الثلاثاء - 18 يناير 2022
الثلاثاء - 18 يناير 2022
مدرب فريق الإمارات المقدوني جوكيكا. (من المصدر)

مدرب فريق الإمارات المقدوني جوكيكا. (من المصدر)

جوكيكا: الخسارة أمام الملك غير مزعجة.. والصقور عائد بقوة

امتدح مدرب فريق نادي الإمارات المقدوني جوكيكا، استعدادات فريقه للموسم الجديد، واعداً جماهير الصقور بالتحليق في دوري الخليج العربي الموسم المقبل.



وقال جوكيكا في تصريحات لـ«الرؤية»: «نحن في أفضل حالاتنا فنياً ومعنوياً، ونستطيع طمأنة جماهير الصقور بأننا نسير على الطريق الصحيح لتكرار نجاحنا في موسم كورونا، بل وأفضل منه في الموسم الجديد، فقط نحتاج إلى دعمهم المتواصل للفريق».



وأضاف: «بشكل عام أنا سعيد بردة فعل لاعبيه للتدريبات التي استمرت طويلاً لشهر في رأس الخيمة قبل انطلاق المعسكر التحضيري في جبل علي الذي استمر لثلاثة أسابيع حتى الآن».



ومن جهة أخرى، قلل المدرب المقدوني من تأثير خسارة فريقه الكبيرة أمام الشارقة ودياً بنتيجة 6-1، وقال: «رغم الخسارة الكبيرة فإننا كنا الطرف الأفضل طوال الـ42 دقيقة عند احتساب ضربة الجزاء علينا، بل وقدمنا أفضل أشواطنا في جميع المباريات الودية التي خضناها ضمن معسكرنا التحضيري الذي نخوضه حالياً في منطقة جبل علي ضمن المرحلتين الثانية والثالثة لتحضيراتنا للموسم الجديد».



وأردف: «واجهنا فرقاً قوية بجودة عالية، بل أظهر فريقي علو كعبه في كثير من الأوقات أمام فرق دوري الخليج العربي، كيف لا ونحن أصحاب القمة في الموسم المُلغى، وكنا قاب قوسين من التتويج بلقب دوري الأولى واللعب في المحترفين هذا الموسم لو لا قرار الإلغاء».



وكان فريق الإمارات قد تربع في أعلى جدول ترتيب مسابقة دوري الأولى، محققاً نتائج استثنائية بتحقيقه الفوز في 12 مباراة من أصل 16 مباراة، وتعادل في 3، وخسر في مباراة وحيدة، وكان الفارق بينه ودبا الحصن 7 نقاط لحظة إلغاء نتائج البطولة والموسم.