الجمعة - 18 يونيو 2021
الجمعة - 18 يونيو 2021
No Image Info

الشارقة يشارك ضمن الفئة (أ) في بطولات ألعاب القوى

اعتمد اتحاد الإمارات لألعاب القوى، مشاركة نادي الشارقة لألعاب القوى، ضمن الفئة (أ) في بطولات الموسم الرياضي الجديد 2020 / 2021، عطفاً على النتائج المميزة التي حققها الفريق في موسم 2020/2019.

وأشاد صالح محمد حسن، الأمين العام اتحاد الإمارات لألعاب القوى، بالاهتمام الكبير الذي توليه إدارة النادي بفريق ألعاب القوى، والنتائج المميزة التي حققها لاعبو النادي في بطولات الموسم الماضي، ومؤكداً عدم ممانعة الاتحاد في مشاركة النادي ضمن أندية الفئة (أ) اعتباراً من الموسم الجديد 2020/2021.

ووجد القرار ارتياحاً كبيراً لدى مجلس إدارة النادي وإدارة الألعاب الفردية، والتي اعتبرته إنجازاً جديداً يضاف لسجل الإنجازات المحققة، بعد أن بذلت مجهودات مقدرة على مدار السنوات الماضية، من أجل الارتقاء بالفريق لمصاف أندية الصف الأول، للمنافسة بقوة وتحقيق الإنجازات والبطولات.

وأوضح المهندس سليمان الهاجري، رئيس إدارة الألعاب الفردية، عضو مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي أن ترقية نادي الشارقة لألعاب القوى من الفئة (ب) للعب ضمن مصاف أندية الفئة الأولى (أ) تم بفضل الدعم الكبير الذي تجده الألعاب الفردية من قبل صاحب السمو حاكم الشارقة الداعم الأول للألعاب الفردية ومن مجلس الشارقة الرياضي، صاحب المجهود الكبير في الطفرة الواضحة التي انتظمت أندية الإمارة في الألعاب الفردية ونادي الشارقة على وجه الخصوص.

وتابع: «كذلك الاهتمام الكبير الذي ظلت تجده ألعاب قوى الملك من مجالس الإدارة السابقة ومجلس الإدارة الحالي، والذي نتج عنه تحقيق إنجازات وبطولات على المستويين المحلي والخارجي، بالإضافة للعمل المتواصل الذي قامت به الإدارة في توفير بيئة جيدة للفريق واستقطبت أصحاب الخبرة في اللعبة لتولي زمام الأمور الفنية، الشيء الذي جعل مستوى الفريق يرتفع ويحقق نتائج مميزة للغاية».

#بلا_حدود