الثلاثاء - 25 يناير 2022
الثلاثاء - 25 يناير 2022
مدرب الظفرة فوك رازوفيتش. (الرؤية)

مدرب الظفرة فوك رازوفيتش. (الرؤية)

رازوفيتش: جاهز لخوض تحدٍ جديد مع الوحدة وتحقيق البطولات

أكد مدرب فريق الوحدة الجديد، الصربي فوك رازوفيتش، استعداده لخوض تحدٍ جديد مع العنابي، وتحقيق البطولات، مشيراً إلى أنه يعرف الوحدة جيداً، وأنه نادٍ يتمتع بالنجوم والمواهب التي تساعده على النجاح.

وقال رازوفيتش لـ«الرؤية»: «إن أكاديمية الوحدة تزود الأندية الإماراتية بالكثير من المواهب، الأمر الذي يعتبره مساعداً له على تحقيق البطولات مع العنابي في الموسم الجديد».

وأفاد الصربي بأنه وقع عقداً رسمياً مع الوحدة لتولي مهمة قيادة الفريق الأول لكرة القدم في الموسم الجديد بديلاً للمدرب الهولندي مارك فوتا، الذي كان تعاقد معه النادي في يوليو الماضي.

يذكر أن رازوفيتش بدأ مسيرته التدريبية عام 2005 مع فريق سريم الصربي، ثم أصبح بعدها مساعد مدرب مع فريق بارتيزان الصربي في عام 2008، محققاً مع الفريق لقب الدوري 3 أعوام متتالية، كما تأهل مع الفريق لمرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا لثلاث مرات أيضاً.

وانتقل رازوفيتش لاحقاً لتدريب فريق تيليوبتيك الصربي في 2011، ليعود بعد ذلك ويتولى تدريب بارتيزان الصربي في عام 2012 لعامين.

وتولى رازوفيتش قيادة نادي الظفرة في يوليو 2018، إذ قاد الفريق لنهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة موسم 2019-2020 في النسخة التي حل فيها وصيفاً، وهي المرة الأولى التي يبلغ فيها النادي النهائي عبر تاريخه، وكرر الإنجاز في الموسم الماضي.