السبت - 19 يونيو 2021
السبت - 19 يونيو 2021

أبوظبي تستضيف بطولتي يو إف سي للفنون القتالية المختلطة

تستضيف أبوظبي النسختين 253 و 254 من نزالات مؤسسة يو إف سي للفنون القتالية المختلطة، حيث تنطلق الأولى في الـ 27 من سبتمبر الجاري وتليها الثانية في الـ 24 من أكتوبر المقبل، لتعود مجدداً أبوظبي محطاً لأنظار العالم كعاصمة متفردة للرياضات القتالية.

وتقوم هيئة أبوظبي للثقافة والسياحة بتنظيم ورعاية بطولات يو إف سي في جزيرة ياس وفقاً لاتفاقية بين الطرفين تستمر لعدة أعوام، وتقام النسختان المقبلتان بدون حضور جماهيري وفقاً لأعلى المعايير الصحية والاحترازية المعتمدة بالدولة والعالم لضمان سلامة الأبطال وجميع الأطراف المنظمة للبطولة من فيروس كورونا.

وكانت أبوظبي استضافت في يوليو الماضي النسخة 252 بجزيرة ياس على حلبة جزيرة القتال المصممة خصيصاً لنزالات مؤسسة يو إف سي، في تعزيز واضح لأبوظبي كعاصمة للرياضات القتالية.


وسيكون جمهور الفنون القتالية المختلطة من جميع دول العالم على موعد مع نزالات حافلة بالإثارة والقوة والندية بين المقاتلين من مختلف دول العالم، حيث يعود الروسي حبيب نور محمدوف ( 32 عاماً) للحلبة بعد طول غياب وانتظار من جماهيره التي تترقب عودته، خصوصاً بعد وفاة والده ومدربه وملهمه أخيراً، ليدافع عن سجله الخالي من خسارة لـ28 نزالاً توالياً في مواجهة بطل من العيار الثقيل هو الأمريكي داستن غايتجي (31 عاماً) المصنف السابع عالمياً حسب تصنيف يو إف سي والبطل المؤقت للوزن الخفيف.

ويترقب جميع عشاق اللعبة النزال بشغف كبير، حيث يأتي هذا النزال الكبير ضمن الجولة الثانية وهي النسخة 254 التي تُختتم في الـ 24 أكتوبر الجاري، بينما عنوان نزالات النسخة 253 هو النزال الحماسي بين المقاتلين إسرائيل أديسانيا وباولو كوستا ضمن مسابقة الوزن المتوسط.
#بلا_حدود