الثلاثاء - 22 يونيو 2021
الثلاثاء - 22 يونيو 2021
شباب الأهلي غادر اليوم الخميس إلى الدوحة. (من المصدر)

شباب الأهلي غادر اليوم الخميس إلى الدوحة. (من المصدر)

الوحدة خارج الآسيوية.. شباب الأهلي يغادر إلى الدوحة بدون ليوناردو

أكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عدم قدرة نادي الوحدة على السفر إلى قطر من أجل استكمال دور المجموعات لدوري أبطال آسيا (الغرب)، وذلك عقب اكتشاف حالات إيجابية عدة في صفوف الفريق بفيروس كورونا المستجد.

ويحتل الفريق حالياً المركز الثاني في المجموعة الأولى.



وقام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بحسب ما نشره (الخميس) على موقعه الرسمي، بمخاطبة الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، لإعلامه بعدم إمكانية الاستجابة لطلبه وطلب نادي الوحدة بتأجيل مباريات دور المجموعات، وذلك بسبب استكمال الاستعدادات ووصول العديد من الفرق إلى قطر من أجل خوض المنافسة.



وسوف يتم إحالة الأمر إلى اللجان المختصة في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، بحسب التعليمات الموضوعة.



من جهة ثانية، غادرت بعثة شباب أهلي دبي، عبر طائرة خاصة نهار الخميس، إلى الدوحة للمشاركة في المنافسة الآسيوية التي تنطلق في الفترة من 14 إلى 25 سبتمبر الجاري في الدوحة بنظام البطولة المجمعة.

شباب الأهلي غادر اليوم الخميس إلى الدوحة. (من المصدر)



ويتطلع شباب الأهلي إلى تصحيح مساره في المجموعة الثانية، حيث يحتل المركز الثالث دون نقاط، بخسارته مباراتين أمام باختاكور الأوزبكي، والهلال السعودي، على أن يخوض المباراة الثالثة في أمام شاهر خودرو الإيراني في 14 سبتمبر الجاري.



وغاب عن قائمة شباب الأهلي الآسيوية البرازيلي ليونادرو دا سوزا، بسبب الإصابة، وشهد انضمام المدافع يوسف جابر الذي سيشارك مرتدياً (قناعاً واقياً) لإصابته بكسر على مستوى الأنف مؤخراً.



وفاز الفرسان في البروفة الأخيرة (الأربعاء) على اتحاد كلباء بهدفين لهدف، حيث وقف مدرب الفريق الإسباني جيرارد رازاغوسا على جاهزية جميع اللاعبين.



وبدوره، يغادر نادي الشارقة الجمعة إلى الدوحة، حيث يبتدر مبارياته في 15 من الشهر الجاري، بمواجهة الدحيل، على أن يلاقيه مجدداً في 18 من الشهر نفسه، ثم يلعب ضد التعاون السعودي في 21، ويختتم مبارياته بمواجهة بيروزي الإيراني في 24 سبتمبر.

الشارقة جاهز للآسيوية. (من المصدر)



ويقف مساء الخميس، مدرب الشارقة عبدالعزيز العنبري على آخر استعدادات فريقه لخوض غمار المواجهات الآسيوية التي عاد الشارقة للمشاركة فيها بعد غياب طويل، وذلك بمواجهة حتا ودياً على ملعبه في الإمارة الباسمة.

بينما يسافر العين إلى الدوحة الجمعة، من مطار العين، حيث يلعب مع السد في 15 الشهر الجاري، على أن يلاقيه مجدداً في 18 منه، ثم يلاقي سيبهان الإيراني 21 سبتمبر، على يختتم مبارياته في المجموعة الرابعة في 24 الشهر ذاته أمام النصر السعودي.

#بلا_حدود