الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

بهدف حارب سهيل.. شباب الأهلي يحرز فوزه الأول في الآسيوية

بهدف حارب سهيل.. شباب الأهلي يحرز فوزه الأول في الآسيوية

من مباراة شباب الأهلي وشاهر خودرو الإيراني. (الرؤية)

نجح شباب الأهلي في تحقيق أول فوز له في البطولة الآسيوية، وذلك بفوزه مساء اليوم على شاهر خودرو بهدف نظيف سجله البديل الواعد حارب سهيل، في اللقاء الذي جمع الفريقين لحساب الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة الثانية، التي تضم بجانبهما الهلال السعودي وباختاكور الأوزبكي.

وكان شباب الأهلي خسر مرتين أمام باختاكور الأوزبكي، والهلال السعودي، في الجولتين الأولى والثانية.

وشهد الشوط الأول تفوقاً كبيراً لشباب الأهلي، إلا أن تفوقه لم يستثمر بشكل جيد من قبل لاعبيه.

ومع بداية الحصة الثانية أجرى مدرب الفريق الإسباني جيرارد زاراغوسا التبديلات الثلاثة، التي كان لها مفعول إيجابي على مجريات اللقاء بدخول كل من حارب سهيل بديلاً لإسماعيل الحمادي، وكارلوس إدواردو في محل أحمد العطاس، ومحمد جمعة في مكان عبدالله النقبي.

ونجح البديل حارس سهيل في افتتاح التسجيل لمصلحة فريقه في الدقيقة 75 عندما اخترق دفاع شاهر خودرو، مسجلاً هدفاً رائعاً منح به فريقه العلامة الكاملة من المباراة.

وقبل نهاية المباراة بـ10 دقائق دفع زاراغوسا ببيدرو كوندي بديلاً لأحمد خليل، وأحمد جشك في محل عبدالعزيز هيكل، وذلك للمحافظة على تقدم الفريق.

وتصدى دفاع الفرسان ببسالة لهجمات شاهر خودرو في الدقائق الأخيرة حيث كثف لاعبوه من طلعاتهم الهجومية بغية إدراك التعادل، لا سيما في الوقت المحتسب بدل الضائع الذي قدره حكم المباراة بـ4 دقائق.

وكاد لاعب شباب الأهلي محمد جمعة يضاعف نتيجة المباراة لصالح فريقه في اللحظات الأخيرة من هجمة مرتدة سريعة إلا أن تسديدته وجدت طريقها لأحضان حارس شاهر خودرو بكل سهولة.