السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

سيف جابر ونورة شكوروف.. مولودان جديدان في الآسيوية

احتفلت بعثتا فريقي شباب الأهلي والشارقة المتواجدين حالياً في الدوحة، للمشاركة في استكمال دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، بقدوم مولودين لكل من مدافع شباب الأهلي يوسف جابر (ذكر)، ولاعب خط وسط الشارقة الأوزبكي شكوروف (أنثى).

وأضفى قدوم المولودين أجواء من المرح والسعادة على بعثتي الفريقين، حيث احتفل لاعبو الشارقة في بهو فندق الإقامة مع زميلهم شكوروف بتقطيع (كعكة) أهديت إليه من قبلهم بمناسبة قدوم مولودته التي سماها (نورة).



وفي المقابل جاءت احتفالية لاعبي شباب الأهلي مع والد المولود قبل الحصة التدريبية الرئيسية لمباراة اليوم (الخميس) التي تجمعهم مع شاهر خودرو، وذلك بإقامة ممر شرفي له احتفاء بقدوم المولود الجديد الذي أطلق عليه اسم سيف.



وتأتي مشاركة يوسف جابر في ظروف بالغة التعقيد حيث يشارك اللاعب مع فريقه وهو يرتدي قناعاً، وذلك بعد تعرضه لكسر على مستوى الأنف في 6 سبتمبر الجاري، استلزم إجراءه لجراحة، وكان بحاجة لوقت للراحة إلا أنه تحامل على نفسه، ولبى حاجة فريقه في الآسيوية، وشارك بقناع واقٍ، حيث ظهر أساسياً في مباراة شاهر خودرو، وكان أحد أسباب فوز شباب الأهلي بالعلامة الكاملة للقاء، حيث عمل على تأمين جبهة دفاع الفرسان، مفسداً هجمات الفريق الإيراني.