الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

دي بروين يمتدح دعم مشجعي السيتي في الإمارات

دي بروين يمتدح دعم مشجعي السيتي في الإمارات

نجم مانشستر سيتي كيفن دي بروين. (رويترز)

تزامناً مع عودة الموسم الكروي وانطلاقة الدوري الإنجليزي الممتاز، أعرب نجم فريق مانشستر سيتي كيفن دي بروين، عن آماله بالعودة إلى زيارة الإمارات في المستقبل القريب برفقة زملائه في الفريق، وتوجّه بالشكر إلى مشجعي الفريق في الدولة على دعمهم المتواصل للفريق.

وجاءت تعليقات دي بروين بعد إطلاق الفيلم الوثائقي «صنع في بلجيكا»، الذي يوثق المسيرة الرياضية وحياة اللاعب البلجيكي، وابتداء عرضه على منصة City+، وتتيح منصة المحتوى المتوفرة في الإمارات والتابعة للنادي للمشتركين، متابعة محتوى كروي حصري بنادي مانشستر سيتي.

وقال دي بروين: «أتطلع لأن أعبر عن تقديري لمشجعي النادي في الإمارات عبر تقديم أفضل أداء ممكن على أرض الملعب، ولكنه كان من الرائع أن أقدم للمشجعين لمحة عن حياتي بعيداً عن ساحة المنافسة والتعرف عليّ بشكل أفضل».

وتابع: «أتوجه بجزيل الشكر لجميع المشجعين في مختلف أنحاء المنطقة على دعمهم الكبير للفريق واللاعبين خلال السنوات الماضية، ويتشوق الفريق للعودة إلى أبوظبي لخوض التدريبات مع النادي حين يكون ذلك بالإمكان».

ويروي فيلم صنع في بلجيكا قصة المسيرة الرياضية المميزة لنجم مانشستر سيتي منذ بداياته ووصولاً إلى المرحلة الحالية، ورحلة تطور مهاراته الكروية التي تجعل منه أفضل لاعبي خط الوسط عالمياً، كما يتضمن الوثائقي مقابلات حصرية مع شخصيات في حياته ممن يعرفونه عن قرب، من ضمنهم بيب غوارديولا، وفينسنت كومباني، وإيدين هازارد، وروبيرتو مارتينيز، بالإضافة إلى زملائه في منتخب بلجيكا لكرة القدم من اللاعبين ومدير الفريق.

ومنذ انتقال دي بروين إلى صفوف مانشستر سيتي في عام 2015، قادماً من نادي فولسبورغ، فقد لعب دوراً رئيسياً في مسيرة النادي الذي فاز خلال هذه الفترة بسبعة ألقاب كروية، من ضمنها الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مرتين.