الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

«المحترفين» تختتم فعاليات الخلوة الاستراتيجية مع الروابط العالمية

«المحترفين» تختتم فعاليات الخلوة الاستراتيجية مع الروابط العالمية

وليد الحوسني. (من المصدر)

اختتمت رابطة المحترفين الإماراتية، الخميس، فعاليات الخلوة الاستراتيجية التي انطلقت في الـ14 من الشهر نفسه، واستمرت لمدة 4 أيام، مع كل من الدوري الياباني – الدرجة الأولى، والدوري السويدي الممتاز، والدوري الإسباني للدرجة الأولى كرة القدم، ودوري كرة القدم الإنجليزي.

وركزت الخلوة على الاطلاع على أفضل الممارسات وتحديد مجالات تبادل الخبرات لتطوير وتحسين كافة جوانب العمل، وتعزيز قدرة الرابطة على بناء مبادرات استراتيجية توائم الممارسات المتميزة على الصعيد الدولي ورفع مستويات التنافسية العالمية في إطار أعمال الرابطة، لرسم خارطة طريق الخطة الاستراتيجية الجديدة 2030-2020.

وفي هذا الصدد، أعرب وليد الحوسني، المدير التنفيذي للرابطة، عن سعادته بنتيجة الخلوة وتقديره للروابط المشاركة التي ساعدت على إثراء الحوار خلال الجلسات، وقال: «أتوجه بالشكر للروابط العالمية التي شاركت في هذه الخلوة الاستراتيجية، والتي تعد جزءاً أساسياً من تخطيطنا لاستراتيجية الرابطة الجديدة 2020-2030».

وأضاف: «قد قدمت الخلوة منصة لتبادل مثمر للتجارب بين الروابط المشاركة وفرصة للتعرف على التحديات المماثلة وكيفية التعامل معها. ساهمت التجربة أيضاً في التعرف على أفضل الممارسات، وساعدتنا على تحديد أولويات وأهداف الخطة الاستراتيجية».

يذكر أن رابطة المحترفين الإماراتية ستعقد اجتماعاً في 24 من سبتمبر الجاري مع دوري كرة القدم الإنجليزي، يشارك فيه ديفيد واثرال مدير قطاع الناشئين، يتم خلاله مناقشة الجانب الفني في دوري كرة القدم الإنجليزي.