السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

ضم الغافري يرفع سقف طموحات الظفرة في الموسم الجديد

ضم الغافري يرفع سقف طموحات الظفرة في الموسم الجديد

سلطان الغافري. (من المصدر)

وجد تعاقد نادي الظفرة مع لاعب الارتكاز سلطان الغافري في صفقة انتقال حر لموسمين قادماً من نادي الجزيرة، تفاعلاً كبيراً وسط جماهير فارس الظفرة، التي وصفت اللاعب بأنه الأفضل في خانته بدورينا.

وبدوره، لم ينتظر الغافري كثيراً لبرهنة ذلك، إذ قدم نفسه لجماهير الفريق بأفضل طريقة ممكنة بتسجيله الهدف الثاني لفريقه في المباراة الودية التي جمعت الظفرة مع النصر الجمعة وانتهت بفوز النصر 4-2.

ومن جهته، امتدح المحلل الرياضي عبدالله عبدالهادي دقة اختيار نادي الظفرة لصفقاته، كونهم يطبقون الاستثمار باللاعبين بشكل صحيح وسليم، مشيراً إلى أن ضمهم الغافري كان قراراً صائباً بشدة.

وقال عبد الهادي في تصريحات لـ«الرؤية»: «برأيي الشخصي الغافري هو أفضل لاعب ارتكاز بالدولة وقد لعبت بجواره سابقاً وأعرف إمكانياته جيداً وتعاقده مع الظفرة سيعيد تألقه من جديد وسيكون إضافة للمنتخب الوطني أيضاً».



وبالمثل وصف المحلل الرياضي ياسر بومجيد، اللاعب سلطان الغافري بواحد من أفضل لاعبي الارتكاز بالدولة، مؤكداً أنه سيعيد اكتشاف نفسه مع نادي الظفرة.

يذكر أن الغافري سبق له وأن لعب لأندية بني ياس والعين والوحدة والجزيرة قبل أن يفسخ عقده بالتراضي مع الأخير وينتقل للظفرة بصفقة انتقال حر لموسمين.