الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

العين يسعى لمسك الختام أمام النصر السعودي

العين يسعى لمسك الختام أمام النصر السعودي

فريق العين. (من المصدر)

يختتم العين مشواره في دوري أبطال آسيا بنسختها الحالية «نسخة كورونا»، كما يُطلق عليها بمواجهة النصر السعودي، مساء غد الخميس ضمن الجولة السادسة الأخيرة لمرحلة المجموعات للمجموعة الرابعة.

وتعتبر المباراة تحصيل حاصل بالنسبة للعين الذي لم يحقق أي فوز في دور المجموعات لـ13 مباراة توالياً عبر المواسم الثلاثة الماضية، ويمتلك في رصيده نقطتين، بينما يتصدر النصر المجموعة بـ11 نقطة.

وحقق العين التعادل سلبياً أمام فريق سيبهان في الجولة الماضية، ليرفع رصيده إلى نقطتين من أصل 15، وفي حال فوزه على النصر سيصل للنقطة 5 من 18، كواحدة من أسوأ مشاركاته في دوري أبطال آسيا.

وقال مدرب العين بيدرو إيمانويل، في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء: «سنلعب ضد أفضل فريق في هذه المجموعة، فهو في المركز الأول، ولديهه فريق قوي للغاية، وأكدوا ذلك في المباريات الماضية، ندرك أن مهمتنا صعبة، لكن سنحاول أن نكون جاهزين ونقدم مستوى مميزاً من أجل تحقيق النقاط الثلاث».

وفي إجابته عن سؤال نتائج فريقه في مباريات التجمع الآسيوي، الخميس الماضي، أوضح إيمانويل «كنا ندرك جيداً أن التفاصيل الصغيرة في مثل هذه المسابقات دائماً ما تُحدث الفارق، خصوصاً أننا نلعب في أقوى مجموعات البطولة، ودخلنا إلى جميع مبارياتنا بهدف الفوز وحصد النقاط الثلاث».

من جهته، أكد لاعب العين الكازخستاني إسلام خان، عزمهم على تحقيق الفوز في مباراة فريقه الأخيرة في مسابقة دوري أبطال آسيا ضمن مرحلة المجموعات، «ندخل بعزيمة قوية على تحقيق الفوز والإعلان الرسمي عن جاهزيتنا للموسم الحالي، وسنقاتل منذ بداية المباراة وحتى نهايتها».