الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

أكاديمية فاطمة بنت مبارك تطلق تحدي 10 ملايين خطوة

أكاديمية فاطمة بنت مبارك تطلق تحدي 10 ملايين خطوة

أطلقت أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية مبادرة تحدي 10 ملايين خطوة بشعار «نحن قدها» عبر منصات التواصل الاجتماعي، تزامناً مع احتفالات الأكاديمية بمرور 10 سنوات على تأسيسها، تجسيداً للمكانة الرياضية الدولية التي وصلت إليها في فترة زمنية قياسية.

وتتمثل المبادرة الجديدة في تحدٍ يتنافس فيه المشاركون باحتساب كل خطوة يخطونها في أي مكان يتواجدون فيه من أجل التحفيز على ممارسة النشاط الرياضي، وتشجيعاً على اتباع أسلوب حياة صحي، ويعكس شعار «نحن قدها» عزيمة المجتمع الإماراتي في مواجهة كافة التحديات.

وكشفت اللجنة المنظمة في أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، عن مواعيد المشاركة في التحدي الذي يبدأ من يوم 1 حتى 10 أكتوبر المقبل، وسيكون باب المشاركة مفتوحاً وبشكل مجاني لكافة شرائح المجتمع من مختلف الأعمار.

وأعلنت الأكاديمية، إضافة إلى التحدي ولتشجيع أكبر عدد ممكن للمشاركة، فرصة الدخول في السحب على جوائز قيّمة لكل من يستطيع الوصول إلى 10 آلاف خطوة يومياً على مدار 10 أيام متتالية من المشي، الجري أو حتى صعود الدرج للمشترك الواحد، بشرط توثيق الخطوات وتحميلها عبر استخدام مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالأكاديمية والموقع الإلكتروني، ومن المنتظر أن يحظى التحدي بمشاركة بطلات الأكاديمية من أجل دعم المبادرة والترويج للحملة.

وتؤكد إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك أن ذكرى مرور 10 سنوات على التأسيس، مناسبة مثالية للاحتفال معاً بصرح من صروح الإبداع والتميز في المجال الرياضي للمرأة، ومنصة فرضت نفسها على الساحة الرياضية الإقليمية والدولية بإنجازاتها المتوالية على مدار عقد من الزمان، على ضوء توجيهات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك (أم الامارات)، ومتابعة الشيخة فاطمة بنت هزاع بن زايد رئيسة مجلس إدارة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية، رئيسة نادي أبوظبي ونادي العين للسيدات.