الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

مصير الشارقة بيده أمام بيروزي في جولة الحسم

مصير الشارقة بيده أمام بيروزي في جولة الحسم

من مباراة الشارقة والتعاون. (من المصدر)

يتطلع فريق الشارقة في العاشرة من مساء الخميس، لتحقيق الفوز على بيروزي الإيراني لحسم بطاقة التأهل الثانية لدوري أبطال آسيا، وذلك في اللقاء الذي يجمعهما لحساب الجولة الأخيرة لمنافسات المجموعة الثانية، التي تضم بجانبهما الدحيل والتعاون السعودي.

ويصل الشارقة في حال تحقيقه الفوز إلى النقطة العاشرة، ويضمن التأهل للدور الثاني حتى في حال فوز التعاون السعودي (6 نقاط) على الدحيل (9 نقاط)، إذ يملك الشارقة 7 نقاط وضعته في المركز الثاني بفارق الأهداف عن بيروزي الرصيد نفسه، إلا أن الشارقة يتفوق عليه بفارق الأهداف، كما يمنح التعادل الشارقة التأهل المباشر في حال خسارة التعاون أو تعادله مع الدحيل.

وأكمل الشارقة كافة التحضيرات للمباراة الحاسمة، وسط أجواء احتفاء لا سيما بعد فوز الفريق الكبير (6-0) على التعاون في الجولة الماضية، الذي أعطى اللاعبين جرعة معنوية قوية، إلا أن المدرب عبدالعزيز العنبري والجهاز المعاون أخرجوا اللاعبين من تلك الحالة كي لا يفقدوا تركيزهم في مواجهة بيروزي.

وأكد العنبري في مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء أهمية دخول اللقاء في قمة تركيزهم لاغتنام الفرصة المواتية للصعود لثمن نهائي البطولة، متمنياً تقديم مباراة جيدة وتحقيق نتيجة إيجابية.

وأشار مدرب الشارقة إلى أن طريقة لعب بيروزي تختلف عن التعاون فهم لا يعطون المنافس مساحات ويضغطون بشكل أكبر على الخصم، مشدداً على ضرورة تقديم أداء أفضل من مبارياتهم الثلاث السابقة كون الفوز في هذه المباراة يقود للتأهل مباشرة دون النظر لنتائج المنافسين.

من جانبه أكد حارس مرمى فريق الشارقة عادل الحوسني جاهزية زملائه للمباراة، «ندخل المباراة بتركيز عالٍ ونسعى للفوز بها والصعود بالفريق للدور الثاني من البطولة، ونتوقع مباراة قوية من الفريقين وتنافساً كبيراً».

وركز الحوسني على ضرورة نسيان نتيجة مباراة التعاون، «المباراة السابقة انتهت ونركز الآن على مباراة بيروزي ونحن في كامل جاهزيتنا للعبور، وأمامنا 90 دقيقة تفصلنا عن التأهل وعلينا اللعب بقوة لتحقيق الهدف».