السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

الوصل يتجهّز للموسم الجديد بـ«الوديات»

الوصل يتجهّز للموسم الجديد بـ«الوديات»

من ودية الوصل والجزيرة. (من المصدر)

استغل الوصل فترة تأجيل انطلاق الموسم الكروي من 3 سبتمبر لأكتوبر المقبل، بلجوئه إلى المباريات الودية، من أجل رفع معدل اللياقة البدنية استعداداً للموسم الجديد. وخاض الإمبراطور حتى الآن 3 مباريات ودية، في وقت يتطلع لخوض المزيد، حيث يجري الترتيب لها حالياً.



ويراهن الجهاز الفني لنادي الوصل على المباريات الودية لرفع مستوى جاهزية اللاعبين، لخوض غمار منافسات الموسم الجديد، حسبما رشحت الأنباء المتواترة من رابطة المحترفين الإماراتية، التي نفت مؤخراً عبر بيان صحفي أي نية لإلغاء موسم 2020-2021.



وخسر الإمبراطور أمس الجمعة أمام الجزيرة بهدف نظيف في اللقاء الودي الذي جمعهما على ملعبه في زعبيل، لكنه فاز الاثنين الماضي على عجمان ودياً بخماسية لهدف، ولعب قبلها مع الفجيرة بتاريخ 17 سبتمبر الجاري، تفوق فيها على الذئاب بهدف دون ردّ.



وتأتي سلسلة المباريات الودّية ضمن البرنامج المعدّ من قبل الجهاز الفني لاستغلال فترة تأجيل انطلاق الموسم الكروي، بتجهيز اللاعبين بصورة طيبة، ورفع معدل الانسجام بينهم قبل انطلاق المنافسات الرسمية، بعد التوقف الطويل عن النشاط بسبب الإجراءات المتخذة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، ومنح الفرصة للمدرب الروماني ريجيكامب للتعرف أكثر على العناصر الجديدة المنضمة للفريق حديثاً، وتحديداً على مستوى الأجانب إذ انضم لصفوف الفريق في الأيام الماضية البرازيلي جواو فيغريدو قادماً من أوفي كريت اليوناني، وذلك لتعويض رحيل مهاجم الفريق ويلتون سواريز الذي عاد إلى ناديه القديم الشارقة.



ومن الوجوه الجديدة في تشكيلة ريجيكامب بجانب فيغريدو الثنائي هويجلو نيريس، ونيكولاس أوروز اللذان انضما للفريق في الميركاتو الحالي، بجانب استعادة خدمات البرازيلي رونالدو مينديز بعد اكتمال تعافيه من الإصابة التي ألمت به في الموسم السابق.



وعلى صعيد اللاعبين المواطنين كسب الوصل توقيع حسن إبراهيم ومحمد سبيل قادمين من شباب الأهلي ويلعبان في خط الدفاع، والمهاجم محمد العكبري من النصر، ضمن حركة الانتقالات التي أقدمت عليها إدارة النادي لتعزيز صفوف الفريق في المرحلة المقبلة، إضافة لتجديد للثنائي علي سالمين وعلي صالح والاحتفاظ بهما حتى 2024، باعتبارهما من ركائز الفريق الأساسية من أبناء النادي الذين نشؤوا وترعرعوا في أروقته.