الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

20 ألف فحص لكورونا في بطولة «يو إف سي» بأبوظبي

20 ألف فحص لكورونا في بطولة «يو إف سي» بأبوظبي

سعيد السعيد. (الرؤية)

أكد مدير تسويق الوجهات السياحية بدائرة أبوظبي للثقافة والسياحة سعيد السعيد اكتمال جاهزيتهم لانطلاق بطولة «يو إف سي 253» في أفضل الأوضاع وأكثرها أمناً بعد تطبيق الإجراءات الصحية الصارمة بالتعاون مع مختلف الجهات المعنية، لتطبيق مفهوم المنطقة الآمنة المبتكر على أرض جزيرة ياس.

وأضاف لـ«الرؤية»: «نفخر اليوم بالجهود الجبّارة التي بذلها جميع أفراد العمل للترتيب لهذه البطولة، وللتضحيات الكبيرة التي بذلوها على مدى الأسابيع الماضية، حيث بدأنا نلمس ثمرة هذه الجهود مع السعادة والامتنان الكبيرين اللذين يعبر عنهما جميع أبطال (يو إف سي) المشاركين في البطولة».

وأردف: «طبقنا في الفترة الماضية أعلى المعايير الصحية، منها تعقيم وتنظيف مختلف المرافق الموجودة ضمن المنطقة الآمنة، إلى جانب خضوع جميع المشاركين في تنظيم وتنفيذ الأعمال ضمن المنطقة الآمنة لفحوصات الكشف عن فيروس كوفيد-19، والتي ستستمر طوال مدة البطولة ليصل عددها إلى أكثر من 20 ألف فحص».

وأكمل السعيد: «إلى جانب المعايير الصحية الصارمة التي طبقناها، حرصنا على تقديم أفضل تجارب الضيافة لضيوفنا ولجميع المشاركين في البطولة، بشكل يعكس المعايير الرفيعة التي يتفرد بها القطاع السياحي في أبوظبي، أثناء إقامتهم معنا».