الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

«المحترفين» تعلن جدول مباريات دوري وكأس الخليج العربي

«المحترفين» تعلن جدول مباريات دوري وكأس الخليج العربي

أعلنت رابطة المحترفين الإماراتية عن مواعيد مباريات مسابقاتها التي تضم دوري الخليج العربي، وكأس الخليج العربي، ودوري الخليج العربي تحت 21 عاماً، وذلك بعد التنسيق مع الجهات المختصة في الدولة والقنوات المالكة للحقوق.



وسينطلق الموسم الرياضي 2020-2021 ببطولة كأس الخليج العربي بنظامها الجديد، حيث تقام الأدوار التمهيدية في جولتين: الأولى في 8 و9 أكتوبر المقبل، ثم الثانية في 12 و13 نوفمبر القادم.



وستشهد الجولة الأولى إقامة 3 مباريات في يومها الأول، حيث يستضيف اتحاد كلباء فريق الجزيرة في السادسة والنصف مساءً، ويلتقي حتا مع بني ياس في التوقيت نفسه، وتختتم منافسات اليوم الأول بلقاء الفجيرة وعجمان في التاسعة مساءً.

وفي اليوم الثاني للجولة يستضيف شباب الأهلي فريق الظفرة في السادسة والنصف، ويحل خورفكان ضيفاً على العين في التوقيت نفسه. وتختتم الجولة بمواجهة الوحدة لفريق الوصل في التاسعة مساءً.



وبحسب نظام المسابقة الجديد، يصعد فريق الشارقة بطل دوري الخليج العربي والنصر بطل كأس الخليج العربي للدور ربع النهائي مباشرة.

أما بطولة دوري الخليج العربي، فسوف تنطلق في 16 أكتوبر المقبل بإقامة الجولة الأولى على مدار يومي ( 16 و17 أكتوبر)، يستضيف في يومها الأول الوحدة فريق حتا في السادسة والربع مساءً، ويحل عجمان ضيفاً على الظفرة في التوقيت نفسه. وتتواصل منافسات اليوم الأول بلقاء الفجيرة والشارقة في التاسعة مساءً والوصل وبني ياس في ذات التوقيت.



فيما سيشهد اليوم الثاني للجولة إقامة 3 مباريات، بحيث تقام مباراتان في السادسة والربع مساء الأولى تجمع اتحاد كلباء مع شباب الأهلي، والثانية يلتقي فيها العين مع خورفكان. وتختتم الجولة بمواجهة النصر لفريق الجزيرة في التاسعة مساءً.

ومن المقرر أن يختتم الدور الأول من بطولة دوري الخليج العربي بإقامة الجولة 13 يومي 4 و5 يناير 2021.