السبت - 06 مارس 2021
Header Logo
السبت - 06 مارس 2021
No Image Info

اتحاد الكرة يستعرض بروتوكول عمليات المباريات المحدَّث

نظم اتحاد الإمارات لكرة القدم اليوم عبر تقنية الاتصال المرئي ورشة عمل لشرح بروتوكول المباريات المحدَّث، المعتمد من الهـيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث والمتعلق بانطلاق المسابقات الكروية المحلية للموسم الرياضي 2020-2021.



وشارك في الورشة الدكتور مصطفى السيد الهاشمي رئيس اللجنة المشرفة على تطبيق البروتوكول، والدكتور سعيد آل ثاني نائب رئيس اللجنة، والأعضاء أحمد إبراهيم، ومبخوت الهاجري ممثل رابطة المحترفين، ومحمد علي سرور ممثل إدارة المسابقات، ومحمد أحمد السيد

مقرر اللجنة، بالإضافة إلى أكثر من 120 مشاركاً من ممثلي الأندية والأطقم الفنية والطبية والإدارية لمنتخباتنا الوطنية.



وافتتح محمد عبدالله بن هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة فعاليات الورشة، مرحباً بالحضور وناقلاً لهم تحيات الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم وأعضاء مجلس الإدارة.



وقال ابن هزام: «أندية الدولة كانت على قدر كبير من المسؤولية في تنفيذ الإجراءات الوقائية والاحترازية التي تضمنها البروتوكول المعتمد من الجهات المختصة، الذي يتضمن الإجراءات الطبية والتنظيمية خلال التدريبات والمباريات في مختلف المسابقات المحلية».



وأكد الأمين العام حرص اتحاد كرة القدم على التواصل المستمر والفعال مع الأندية حول كافة المستجدات الخاصة بالبروتوكول، والأمور الأخرى والرد على كافة الاستفسارات لضمان السلامة العامة لكل المنتسبين لقطاع كرة القدم، متمنياً التوفيق لجميع الأندية خلال الموسم الرياضي الجديد.

#بلا_حدود