الاحد - 07 مارس 2021
Header Logo
الاحد - 07 مارس 2021
إبراهيم الحوسني. (الرؤية)

إبراهيم الحوسني. (الرؤية)

إبراهيم الحوسني: الانضباط والالتزام أساس النجاح في الجوجيتسو

وجه إبراهيم الحوسني، مدرب المنتخب الوطني للجوجيتسو، مجموعة من النصائح والرسائل التي تصب في مصلحة اللاعبين، وتسهم في تطور مستوياتهم، على ضوء خبراته الطويلة مع اللعبة، لاستثمارها في صياغة فكر اللاعبين الجدد، وتأهيلهم للتعاطي مع كل الظروف، وتحويل كل تحدٍ إلى فرصة نجاح.



وقال إبراهيم الحوسني إن الانضباط والالتزام في التدريبات اليومية من أهم عوامل نجاح اللاعبين وصناعة نجوميتهم في ساحات الجوجيتسو، مشيراً إلى أن العاملين يكمل كل منهما الآخر، لأن الانضباط يقود تطبيق تعليمات المدربين بمنتهى الدقة، أما الالتزام فهو الحضور في المواعيد المحددة، وتنظيم الوقت بين التدريبات وباقي متطلبات الحياة.



وأكد أنه من واقع تجربته الشخصية فإن هذه العوامل ليست محصورة على لاعبي الجوجيتسو فحسب، لكنها تشمل جيل الشباب كله إذا كان يرغب في النجاح، لافتاً إلى أن إتقان الانضباط والالتزام في التمرين والتدريب يرفع معدلات التركيز، ويشكل حاجزاً أمام التشتت الذهني، وأن الترجمة العملية لهذا الإتقان تتجسد في تألق اللاعبين وتفوقهم على البساط.



وحول صناعة الأبطال في رياضة الجوجيتسو، أشار إلى أن الجمهور يفرح كثيراً لحصول اللاعبين على الميداليات الملونة وتسطيرهم قصص النجاح، لكن خلف الكواليس تتجسد العوامل الرئيسية التي قادت إلى تحقيق تلك النجاحات والإنجازات.

#بلا_حدود