الاحد - 07 مارس 2021
Header Logo
الاحد - 07 مارس 2021
نبيل عاشور. (تصوير عماد علاءالدين)

نبيل عاشور. (تصوير عماد علاءالدين)

الاثنين.. عمومية اليد تعتمد عاشور رئيساً للاتحاد رسمياً

تعتمد الجمعية العمومية الانتخابية لاتحاد كرة اليد في دورته الجديدة 2020-2024، عصر بعد غدٍ الاثنين، نبيل عاشور رسمياً رئيساً للاتحاد في الدورة المقبلة، وذلك بعد استيفاء كافة الشروط والإجراءات الخاصة بإجراء الانتخابات، تحت إشراف لجنة الانتخابات برئاسة محمد العامري ووفقاً للجداول الزمنية الموضوعة للعملية الانتخابية.

وتفتح لجنة الانتخابات باب الطعون على رئيس وأعضاء مجلس الإدارة لمدة يومين، وفي حال لم يتقدم أي نادٍ بالطعن ضدهم، ستتجه اللجنة لاعتمادهم رسمياً، لتفتح بالتالي الباب أمامهم لتشكيل مجلس إدارة الاتحاد الجديد.

وتعقد العمومية الانتخابية في قاعة البراحة بفندق إنتركونتننتال بدبي، ووجهت الأمانة للاتحاد الدعوة لجميع الأندية الأعضاء في العمومية لحضورها والمشاركة في أعمالها.



ولم يتقدم أي شخص بترشحه لمنصب رئاسة الاتحاد في مواجهة نبيل عاشور، الذي ينتظر انعقاد الجمعية العمومية لإعلانه رئيساً رسمياً للاتحاد، ليخلف رئيس الاتحاد الحالي محمد عبد الكريم جلفار الذي قرر الابتعاد عن العمل الرياضي مؤخراً، مكتفياً بالفترة التي قضاها في رئاسة اتحاد كرة اليد، مفسحاً المجال لغيره من الكوادر الشابة.

ويعد نبيل عاشور الأمين الحالي للاتحاد والرئيس المنتظر، هو أحد أبناء اللعبة الذين تدرجوا فيها منذ أن كان لاعباً في نادي الشارقة ومروراً بالمناصب الإدارية التي تسلمها وصولاً لمنصب الأمين للاتحاد، وهو ما أكسبه خبرة كبيرة تؤهله لقيادة سفينة الاتحاد لمواصلة الإبحار في محيط الإنجازات واستكمال ما بدأه مجلس جلفار.

#بلا_حدود