الاثنين - 01 مارس 2021
Header Logo
الاثنين - 01 مارس 2021

«الشارقة الرياضية» تواكب الموسم الجديد بدورة برامجية متكاملة

تطلق قناة الشارقة الرياضية دورة برامجية جديدة تزامناً مع انطلاق الموسم الرياضي 2020-2021، حيث خصصت استوديوهاتها وبرامجها وكوادرها الإعلامية ونخبة من المحللين والخبراء لتواكب الموسم الجديد، وتقف على مختلف الأحداث التي تشهدها ملاعب وصالات الدولة.

وتشتمل الدورة الجديدة التي لم تشهد أي تغييرات على صعيد مسميات البرامج، طرحاً جديداً في الأسلوب والنهج يستهدف مختلف الأذواق، حيث تتابع عبر برنامجها الأيقونة «الخطّ الرياضي» أهم القضايا الرياضية وترصد هموم الجماهير وتطلعاتهم.

وتضع القناة عبر برنامج «ملاعبنا» المشاهدين في صورة كلّ ما يجري في ملاعب وصالات الدولة، وتنقل الإثارة والمتعة الرياضية، في الوقت ذاته تواصل حضورها المتميز في مختلف الميادين المحلية من خلال برنامج «ملاعب الناشئة»، الذي يعتبر منجماً للنجوم، وبوابة تفتح أمام المواهب للتألق والإبداع، أما عشّاق كرة القدم العالمية فهم على مواعد مع برنامج «العالم في كرة» الذي يشكّل وجبة دسمة لعشّاق (المستديرة) في مختلف أنحاء العالم.

الأخبار بحلّة جديدة

No Image Info

تواصل القناة تحقيق رسالتها وأهدافها المهنية التي تؤكد من خلالها أنها صانع للحدث وليست ناقلاً له فحسب، حيث سيكون الجمهور على موعد مع البرنامج الإخباري «من الإمارات» الذي يبني جسراً مع أصحاب الخبر ومن يعيشون أجواءه من خلال رصد لأهم الأخبار الرياضية التي تهمّ المشاهدين، فيما ستقدّم موجزات سريعة لأبرز الأحداث الرياضية عبر برنامجها الشهير «120 ثانية» الذي يرصد أهم ما يدور في عالم الرياضة وميادينها.

وتستضيف القناة من خلال برنامجها «لقاء حصري» نخبة من الشخصيات الرياضية المهمة والرسمية لتقف معها حول أهم ما يشغل الرأي الرياضي العام، كما سيبث برنامج «الأخبار الرياضية» يومياً في تمام الساعة الثالثة ظهراً.

نقلٌ مهنيّ لأهم القِمم الرياضية

تواصل الشارقة الرياضية حضورها ومواكبتها المهنية لمختلف الأحداث، حيث أعدّت استوديوهاتها لتنقل الدوري الإسباني لكرة السلة الذي يعتبر أكبر الدوريات الأوروبية للعبة وترصد المواجهات المنتظرة بين أقطابه وتقف بتحليل دقيق على أبرز مجرياته رفقة خبراء وفنيين متخصصين، إلى جانب ذلك ستتولى القناة تغطية لأبرز الأحداث الرياضية العالمية من خلال استوديوهاتها المجهزة ونخبة محلليها وفنييها.

كرة القدم بنكهة إماراتية

No Image Info

أما فيما يخص كرة القدم المحلية، فتستضيف القناة عدداً من المحللين أصحاب الخبرة الطويلة في المجال لتواكب معهم أهم المسابقات المحلية وأكثرها جماهيرية مثل دوري الخليج العربي، وكأس صاحب السمو رئيس الدولة، مروراً بالحدث الأبرز على مستوى المنطقة الخليجية ألا وهو كأس الخليج، كما سيحظى دوري الدرجة الأولى بتغطية استثنائية تتولاها القناة وتنقل للجماهير الوفية أهم ما يجري على (المستطيل الأخضر).

رياضة المرأة

على صعيد ألعاب الصالات الجماعية ورياضة المرأة ستقدّم القناة نقلاً حيّاً ومباشراً لمنافسات كرة السلة والطائرة واليد وكرة قدم الصالات عبر استوديوهات خاصة، كما وفّرت تغطية خاصة لرياضات المرأة عبر برنامج «رياضة المرأة» الذي يطلّ هذا الموسم بثوب جديد لا يقتصر على النقل فقط بل سيكون جزءاً من صناعة الأحداث الرياضية المحفزة، إلى جانب النشرات الإخبارية التي ستواكب مختلف الأحداث يومياً عند الساعة 3 ظهراً.

#بلا_حدود