السبت - 27 فبراير 2021
Header Logo
السبت - 27 فبراير 2021
No Image Info

هولم تتغلب على الدانا في ثاني جولات بطولة يو إف سي 253

تغلبت الأمريكية جولي هولم على المكسيكية أرين الدانا بإجماع الحكام في النزال الذي جمع بينهما على لقب مسابقة وزن الديك فجر اليوم الأحد بجزيرة ياس ضمن الجولة الثانية لبطولة يو إف سي 253 التي تستضيفها العاصمة الإماراتية برعاية وتنظيم دائرة أبوظبي للثقافة والسياحة.

وجرى النزال القوي في خاتمة مواجهات بين البطلتين القويتين في قمة الجولة الثانية لبطولة يو إف سي 253 المسماة على اسميهما «نزال هولم والدانا»، وجرت نزالات أخرى تمهيدية قبل قمة الليلة التي حسمتها هولم لصالحها بصعوبة بالغة بسبب حدة التنافس بين المقاتلتين.

وأعربت هولم عن سعادتها الكبيرة بالفوز على منافسة قوية وشرسة هي المكسيكية ألدانا، «أسعى دائماً لتحقيق المزيد، وبذل فريقي الكثير من التضحيات لتمكيني من الفوز على مدار 5 جولات خلال 25 دقيقة، وأركز دائماً على العمل بشكلٍ جاد وتحقيق المزيد في كل نزال».

وأضافت «أتعلم شيئاً جديداً في كل مرة أخوض فيها نزالاً، واكتساب الخبرة بعد الفوز أفضل بكثير من التعلّم من الخسارة، وكانت تجربتي في جزيرة النزال متميّزةً وحظينا بكرم ضيافة استثنائي من الجميع، وكان التنظيم احترافياً، وأود أن أعود إلى أبوظبي مجدداً لاستكشاف المدينة والتعرّف عليها».

#بلا_حدود