الأربعاء - 23 يونيو 2021
الأربعاء - 23 يونيو 2021
راشد بن حميد النعيمي

راشد بن حميد النعيمي

اتحاد الكرة يعقد اجتماعاً تنسيقياً مع الأندية

ناقش اتحاد الإمارات لكرة القدم، اليوم الأربعاء، في اجتماع عبر تقنية الاتصال المرئي مع ممثلي أندية الدولة آخر الاستعدادات الخاصة بانطلاق الموسم الكروي الجديد 2020-2021.

وبدأ الاجتماع بكلمة للشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم قال فيها إن كرة الإمارات تستعد لموسم جديد بعد توقف اضطراري بسبب كورونا، «نحن على ثقة بأن اتحاد الكرة ورابطة المحترفين والأندية يعملون بروح واحدة من أجل توفير مناخ يساعد على انطلاق المسابقات بنجاح».

واستعرض الاجتماع تحضيرات إدارات ولجان اتحاد الكرة للموسم الرياضي الجديد، حيث تم عرض البروتوكول الخاص بعودة النشاط «التدريبات والمسابقات» بالتنسيق مع الجهات المختصة بالدولة، وعقد مجموعة من ورش العمل لشرح وتفسير البروتوكول بالإضافة للزيارات التي قامت بها اللجنة المشرفة على تطبيق البروتوكول لمتابعة تنفيذه على الوجه الأمثل.

وشهد الاجتماع نقاشاً إيجابياً بين ممثلي الأندية الذين استفسروا عن العديد من النقاط المتعلقة بالبروتوكول الصحي، رد عليها الأمين العام لاتحاد الكرة محمد بن هزام الظاهري الذي أكد حرص اتحاد كرة القدم على توفير كافة العوامل التي تضمن نجاح الموسم.

#بلا_حدود