الخميس - 24 يونيو 2021
الخميس - 24 يونيو 2021
No Image Info

تواصل الاستعدادات لتنظيم سباق المرموم للجري على الكثبان الرملية

يواصل مجلس دبي الرياضي وشركة «فت جروب» الشرق الأوسط الاستعدادات لتنظيم «سباق المرموم للجري على الكثبان الرملية» الأول من نوعه الذي يقام بالتعاون مع بلدية دبي وتستضيف منافساته محمية المرموم الطبيعية 13 نوفمبر 2020، ويمتد لمسافة 5 كم فوق الكثبان الساحرة ذات الرمال الناعمة وسط الطبيعة الصحراوية الخلابة وبحيرات القدرة الفريدة من نوعها.

ودعا مجلس دبي الرياضي جميع الراغبين في المشاركة لحضور جلسات التدريب المجانية يومي 23 و30 أكتوبر، وتقام التدريبات على الكثبان الرملية في محمية المرموم الصحراوية في الساعة 6 صباحًا، ويشرف عليها المدرب المحترف دانيل بورنفنتشر مدير السباقات في شركة فت جروب، وستكون هذه التدريبات مفتوحة لجميع العدائين من مختلف المستويات البدنية والخبرات سواء المحترفون المتخصصون في سباقات الجري في الصحراء أو العدائون على الطرق المعتادة.

ويتواصل التسجيل للمشاركة في السباق لجميع الفئات من المقيمين والزوار من الرجال والسيدات الذين تراوح أعمارهم بين 15 عامًا وما فوق، حتى يوم 8 نوفمبر 2020.

ويمكن المشاركة ضمن 4 فئات، هي فئة المحترفين للرجال وفئة المحترفين للنساء، والفئة المفتوحة للرجال والفئة المفتوحة للنساء، وسيكون على المتسابقين الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا الحصول على موافقة أولياء أمورهم للمشاركة.

#بلا_حدود