الاحد - 13 يونيو 2021
الاحد - 13 يونيو 2021
خالد جلال. (الرؤية)

خالد جلال. (الرؤية)

خالد جلال: رباعية العين لن تخدعنا

اعتبر لاعب خورفكان خالد جلال الرباعية التي حققها فريقه على حساب العين في كأس الخليج العربي ليست مقياساً لأداء الفريقين، كونها أولى مباريات الموسم الكروي الذي توقف لفترة طويلة بسبب جائحة كورونا.

ويرى جلال أن خصمه دخل اللقاء بنقص كبير في عناصره سواء بسبب الإصابات أو بداعي المشاركة مع المنتخب الوطني مؤكداً أن هذه النتيجة لن تخدعهم خصوصاً أنهم يواجهون نفس الخصم السبت المقبل وعلى أرضه في أولى مواجهات الدوري.

واعترف لاعب خورفكان بأنهم لم يتوقعوا الفوز بأربعة أهداف على العين والنتيجة فاجأت الجميع، لكن يظل العين زعيم الكرة الإماراتية بتاريخه الطويل وإنجازاته الكبيرة وعناصره المتميزة من الأجانب والمواطنين.

وأضاف «ينبغي علينا جميعاً سواء الجهاز الفني أو اللاعبين التعاطي مع المباراة المقبلة بإيجابية، حتى لا نخوض اللقاء تحت وطأة ضغوط إعادة سيناريو الفوز الماضي، كما يجب أن نضاعف المجهود خلال التدريبات لندخل بجاهزية أفضل من لقاء الكأس».

وتابع «استعدادنا للعين يأتي في إطار الإعداد الذي نتبعه لملاقاة أي فريق في مسابقة الدوري، ونتوقع أن العين سيلعب من أجل رد الاعتبار، لكننا سنسعى لتطبيق الخطة ذاتها والتوجيهات الفنية نفسها للمدرب البرازيلي كايو زاناردي، والاعتماد على اللعب الجماعي والروح القتالية العالية».

وأشار جلال إلى أن المباراة لن تكون سهلة على الطرفين لكنهم عازمون بالروح المعنوية التي تسلحوا بها من المواجهة الماضية والتركيز العالي أمام العين على تحقيق نتيجة إيجابية إما بالفوز أو حصد نقطة من ملعب الزعيم، متوقعاً ألَّا يغير الجهاز الفني التشكيلة الأساسية التي لعب بها المباراة الماضية عطفاً على الانتصار الكبير الذي حققته.

#بلا_حدود