الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

مستشفى الجامعة راعياً طبياً لنادي الشارقة

مستشفى الجامعة راعياً طبياً لنادي الشارقة

رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة علي سالم المدفع. (الرؤية)

وقع نادي الشارقة الرياضي، عقداً مع مستشفى الجامعة بالإمارة، ليصبح الراعي الطبي في الموسم 2020-2021 لجميع منتسبي النادي لمدة موسم رياضي كامل.

وبناء على الاتفاقية المبرمة بين الطرفين سيظهر شعار (مستشفى الجامعة بالشارقة) في المنطقة الأمامية وعلى مستوى الصدر لقميص الفريق الأول لكرة القدم، في الموسم الرياضي 2020-2021.

بدوره، سيوفر المستشفى الرعاية الطبية لكافة لاعبي النادي من جميع الفئات في مجال الطب الرياضي والعلاج الطبيعي مع وضع جميع عياداته وتخصصاته تحت تصرف نادي الشارقة، إضافة إلى كل ما يتعلق بالفحوصات الإعدادية لبداية الموسم والتشخيصية على أعلى مستوى وإجراء العمليات الجراحية لإصابات الملاعب، وأي خدمات صحية أخرى قد يحتاجها اللاعبون.



وتأتي خطوة توقيع الرعاية الطبية ضمن حرص مجلس إدارة النادي وإدارة الشؤون الصحية والطب الرياضي في النادي، على اختيار الكفاءات الطبية الوطنية المتميزة لتوفير الرعاية الطبية المناسبة بأفضل مستوى لتأهيل اللاعبين بشكل أفضل وتحسين أدائهم في الملاعب والتقليل من خطر الإصابات الرياضية التي قد يتعرض لها اللاعبون خلال المواسم الرياضية.


وحضر مراسم توقيع العقد الذي أقيم ظهر اليوم الأربعاء في مقر مستشفى الجامعة علي سالم المدفع رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة الرياضي، ورئيس هيئة الشارقة الصحية رئيس مجلس أمناء مستشفى الجامعة عبدالله علي المحيان، وعدد من المسؤولين في الجانبين.

وقال رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة علي سالم المدفع لـ«الرؤية» إن مجلس إدارته منذ تاريخ تعيينه، منح الأمور الصحية أولوية كبيرة، عبر تشكيل إدارة الشؤون الصحية والطب الرياضي في النادي، حتى تكون هناك رعاية صحية متميزة للاعبين وجميع منسوبي النادي، وفي هذا الإطار جاء توقيع عقد الرعاية الطبية مع مستشفى الجامعة بالشارقة، حيث نحتاج إلى معدات طبية متطورة وأجهزة مختصة حديثة للفحوصات بخصوص الإصابات وطرق العلاج كذلك.

وأضاف: «نرى أن شراكتنا مع مستشفى الجامعة مهمة، وبادرنا بالتواصل معهم وأبدوا استعدادهم ليكونوا راعياً طبياً للفريق، ونشكره على تعاونهم وتجاوبهم الكبيرين مع نادي الشارقة، وفي المستقبل سيكون هناك مستشفى تخصصي للطب الرياضي في مستشفى الجامعة».