الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

العنبري: نتطلع لبداية مثالية في الدوري

العنبري: نتطلع لبداية مثالية في الدوري

عبدالعزيز العنبري. (من المصدر)

تمنى مدرب الشارقة عبدالعزيز العنبري، أن تكون بداية فريقه في دوري الخليج العربي مثالية، وذلك في اللقاء الذي يجمعه الجمعة، مع الفجيرة، ضمن الجولة الأولى للدوري، مشيراً إلى أن طموح الشارقة أن يكون ضمن الفرق المنافسة على اللقب، خصوصاً أنه يدخل المسابقة حاملاً للقبها.



وأوضح العنبري أنه لا يريد استباق الأحداث، وتفكيرهم دائماً ما ينصب على كل مباراة لوحدها، مضيفاً: «صعوبة المباراة تكمن في أن الفجيرة يدرك أن الشارقة استعد للدور بشكل جيد، لذلك فإنه سيدخل المباراة أمامه بتركيز عالٍ، والفجيرة فريق يستحق الاحترام لا سيما أنه يخوض هذه المباراة على ملعبه في الذئاب».



وقال عبدالعزيز العنبري في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة، الذي عقد مساء اليوم، بمقر النادي في الشارقة: «بطولة الدوري تختلف عن البطولة الآسيوية، لذلك فإن اللاعبين مطالبون بأن يكونوا في قمة التركيز والانضباط واحترام المنافسين».



وأضاف: «أتطلع لظهور الفريق بصورة طيبة لا سيما وأن المباراة تأتي في بداية الدوري، وتحقيق نتيجة إيجابية خلالها سيعطي اللاعبين دفعة معنوية كبيرة».



وأوضح العنبري: «احترام المنافس في المباريات يعد من أولوياتنا، لذلك أتمنى من اللاعبين نسيان مبارياتهم السابقة في البطولة الآسيوية بإيجابياتها وسلبياتها، وأن يكونوا في قمة الجاهزية الذهنية، نظراً لكون جميع المباريات صعبة».



ورأى العنبري، أن وجود المهاجم البرازيلي ويلتون سواريز الذي عاد للفريق مجدداً، قادماً من نادي الوصل، يعد عنصراً إيجابياً باعتباره ليس غريباً على الفريق، مؤكداً أن سواريز اعتاد دائماً أن يقدم أفضل ما لديه في الملعب طوال الـ90 دقيقة، لذلك فإن عودته للشارقة ستعطي أريحية للاعبين، فضلاً عن أنه بالنسبة للجهاز الفني لاعب انضباطي وتكتيكي ومفيد في الفريق.



وسيفتقد في مباراة الفجيرة جهود المدافع الحسن صالح بسبب الإصابة.