الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

بني ياس يهزم الوصل برباعية في زعبيل

بني ياس يهزم الوصل برباعية في زعبيل

فرحة بني ياس بالفوز على الوصل. (تصوير: عيسى البلوشي)

انقاد الوصل للخسارة برباعية مقابل هدف في أول مباراة يخوضها في موسم دوري الخليج العربي الجديد، وذلك أمام بني ياس في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعبه في زعبيل.



وبدأت المباراة بسيطرة تامة لبني ياس في الشوط الأول مترجماً أفضليته بثلاثة أهداف نظيفة سجلها اللاعبون جواو بيدور في الدقيقة (28) ونيكولاس خمينيس (38) وسهيل النوبي (41) بعد مجهود فردي رائع، وجون تيبار (89).



واستشعاراً منه لخطورة الموقف أجرى مدرب الوصل لورنيت ريجيكامب 4 تبديلات في الشوط الثاني بدخول كل من علي صالح في محل رونالدو منيديز وعلي سالمين في مكان عبدالرحمن علي وعبدالرحمن صالح بديلاً لناتان فيليبي وناصر محمود في مكان حبوش صالح.



وتحسن أداء الوصل نسبياً بعد التبديلات التي قام بها ريجيكامب الأمر الذي أسهم في الحد هجمات السماوي التي كانت مكثفة في الحصة الأولى.



وبدوره، سعى مدرب بني ياس دانييل ياسيلا للمحافظة على تقدمه موجهاً لاعبي فريقه بتأمين دفاعاتهم واللعب على المرتدات والضغط على مفاتيح الوصل تحديداً فابيو ليما وعلي صالح اللذين لم يظهرا كثيراً في المباراة.



وحرمت العارضة جواو بيدور من إضافة الهدف الرابع لفريقه والثاني له في المباراة، وذلك بعدما اصطدمت بها تسديدته القوية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 69.



ونجح فابيو لينا في تسجيل الهدف الأول لمصلحة فريقه في الدقيقة 71 مقلصاً الفارق لهدفين.



واستطاع جون تيبار في الدقيقة 89 رفع غلة فريقه من الأهداف إلى 4 في المباراة بعد نجح في وضع بصمته رغم دخوله بديلاً في الشوط الثاني.



ولم تسفر الدقائق الأربع المحتسبة كوقت بدل ضائع عن جديد لتنتهي المباراة بخسارة الوصل، وعودة بني ياس بانتصار غالٍ من معقل الإمبراطور واضعين أول 3 نقاط في رصيده لمسابقة دوري الخليج العربي في نسختها الـ13.