الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

تغريدة وكيلة كورنادو ترعب جماهير الشارقة

تغريدة وكيلة كورنادو ترعب جماهير الشارقة

كورنادو. (من المصدر)

محمد فايت - الشارقة

أثارت تغريدة لوكيلة لاعب الشارقة البرازيلي إيغور كورنادو على منصة التواصل الاجتماعي (تويتر) مخاوف جماهير الشارقة باقتراب رحيل نجمهم المفضل، الذي أسهم بشكل رئيسي في عودة الفريق إلى منصات التتويج بعد غياب امتد لأكثر من 23 عاماً عن آخر فوز للملك بلقب الدوري.

وحملت تغريدة وكيلة ابن السامبا رسائل مبطنة ربما أرادت إرسالها إلى إدارة النادي بخصوص تحسين بنود عقد اللاعب الذي ينتهي في 2023 بعدما جدد في سبتمبر الماضي.

وجاء في نص التغريدة (نحن نتخذ بعض القرارات كل يوم، وبعض القرارات الخاطئة التي يتخذها البعض تجعلنا نذهب إلى أماكن أخرى، آمل بأن يتفهم الجميع القرارات التي سنتخذها وفي النهاية الأمر متروك بيد اللاعب نحن نحب الشارقة).

وبعدها بنصف ساعة رد إيغور كورنادو بتغريدة على حسابه الخاص في تطبيق إنستغرام ناشراً صورة يظهر فيها مرتدياً قميص الشارقة رافعاً يديه لأعلى.

وتشير متابعات «الرؤية» إلى أن هناك تبايناً في وجهات النظر بين وكيلة كورنادو واللاعب مع إدارة الملك بخصوص تعديل عقد الأخير، بعد انضمام البرازيلي كايو لوكاس لنادي الشارقة في يناير الماضي، علماً بأنه يتقاضى أجراً أعلى مما يناله مواطنه كورنادو الذي يعد بمثابة نجم الفريق الأول بلا منازع، ويرى أحقيته بأن يكون هو صاحب الأجر الأعلى في النادي.

وكان كورنادو انضم إلى الشارقة في موسم 2018 - 2019 قادماً من نادي باليرمو الإيطالي، ويتضمن عقد تجديده شرطاً جزائياً لفسخه قدره 20 مليون يورو.

إلى ذلك يظل الوقت مبكراً على فتح تجديد عقد البرازيلي لمدة أخرى إذ ما زالت هناك مدة طويلة حتى نهايته، بينما سيكون من الصعب رحيله عن الملك في الوقت الراهن نسبة لارتفاع قيمة فسخ عقده والتي يتعين على النادي الراغب في خدماته دفعها لإدارة الملك ما يجعل الصفقة تبدو باهظة جداً على أي نادٍ في المنطقة يفكر في كسب خدمات البرازيلي.