السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

التعادل يخيم على مباريات تصفيات كأس رئيس الدولة لكرة القدم

التعادل يخيم على مباريات تصفيات كأس رئيس الدولة لكرة القدم

التعادل يخيم على مباريات تصفيات كأس رئيس الدولة لكرة القدم. (الرؤية)

أقيمت مساء اليوم الجمعة مباريات الجولة الرابعة من التصفيات التمهيدية لأندية الدرجة الأولى المؤهلة إلى دور الـ16 لمسابقة كأس رئيس الدولة لكرة القدم للموسم الرياضي 2020- 2021 بإقامة مباراتين لحساب المجموعة الثانية.



ففي المباراة الأولى تعادل نادي دبا مع ضيفه نادي العروبة بهدف لكل منهما في المباراة التي جرت على ملعب دبا حيث تقدم العروبة بهدف عن طريق اللاعب فيكتور نوانيري في الدقيقة 21 وأدرك اللاعب أحمد إبراهيم هدف التعادل لدبا في الدقيقة 48.



وعلى ملعب البطائح تعادل نادي الذيد مع ضيفه نادي مسافي إيجابياً بهدفين لكل منهما وأحرز هدفي الذيد اللاعب ديوناتان ماشادو في الدقيقة 47 واللاعب إبراهيم الحمادي في الدقيقة 79 فيما سجل هدفي مسافي خالد علي لاعب الذيد في الدقيقة 76 بالخطأ في مرماه واللاعب عبيد راشد في الدقيقة 88.

وبهذه النتائج يواصل العروبة تصدره للمجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، يليه دبا «ثانياً»، ومصفوت «ثالثاً» ولكل منهما 5 نقاط، والذيد «رابعاً» بنقطتين، ومسافي «خامساً» بنقطة واحدة.



وتستكمل مباريات الجولة الرابعة مساء يوم غد السبت بإقامة 3 مباريات لحساب المجموعة الأولى حيث يلعب نادي الحمرية مع نادي التعاون ويحل نادي البطائح ضيفاً على نادي دبا الحصن ويستضيف نادي الإمارات على ملعبه نادي العربي.