الجمعة - 06 أغسطس 2021
الجمعة - 06 أغسطس 2021
فرحة النصر باللقب. (من المصدر)

فرحة النصر باللقب. (من المصدر)

النصر يتوج باللقب الخامس في كرة قدم الصالات

تعتبر النسخة المنتهية من كأس الاتحاد لكرة قدم الصالات، أول بطولة للعبة جماعية تلعب وتختتم في الموسم الجديد 2020-2021، موسم ما بعد كورونا، والتي لعبت مباراتها النهائية مساء السبت في صالة نادي مليحة، وتوج بها نادي النصر بعد تغلبه على البطائح بنتيجة 7 - 6.

وأضاف العميد الكأس الخامسة إلى رصيده في لعبة الصالات، بتتويجه للمرة الثانية في تاريخه بكأس الاتحاد لقدم الصالات، ولديه لقبان سابقان في كأس السوبر الإماراتي للعبة، ولقب وحيد لكأس صاحب السمو رئيس الدولة لقدم الصالات.



ونجحت اللجنة التنفيذية لكرة الصالات في استكمال الموسم السابق، الذي أوقف بسبب جائحة كورونا، حيث ختم الموسم مؤخراً وتوج البطائح بلقب دوري كرة قدم الصالات، ليبدأ الموسم الجديدة وتختتم أولى بطولاته كأس الاتحاد بنجاح كبير يحسب للجنة التنفيذية لكرة الصالات برئاسة نائب رئيس مجلس الشارقة الرياضي عبد الملك جاني.



وتقدم رئيس اللجنة التنفيذية للعبة بالتهنئة لإدارة نادي النصر إدارة ولاعبي الفريق والجهاز الفني، بالفوز بأولى بطولات الموسم الجديد.

فرحة النصر باللقب. (من المصدر)



وقال: قدم الفريقان لوحة فنية راقية في نهائي كأس الاتحاد وسعادتنا كبيرة بهذا الأداء القوي والمشرف من الفريقين، لا سيما أن الإثارة التي حفلت بها المباراة مؤشر جيد يصب في مصلحة اللعبة.



وشدد على أنهم في اللجنة يطمحون للأفضل في المسابقات القادمة، بهدف تشكيل منتخب وطني يكون له حضور مميز خليجياً وعربياً وآسيوياً وعالمياً. وختم مشيداً بجميع فرق اللعبة على الاهتمام الكبير الذي توليه إداراتها لها، وتمنى للبطائح وبقية الفرق حظاً طبياً في البطولات المقبلة.

واحتفل لاعبو النصر بطريقة هستيرية بعد بالفوز الدراماتيكي المثير بنتيجة 7-6، في مباراة قوية وندية من الفريقين بفضل المستويات المميزة التي قدمها لاعبو الفريقين.

فرحة النصر باللقب. (من المصدر)

#بلا_حدود