الخميس - 05 أغسطس 2021
الخميس - 05 أغسطس 2021
ويلسون إدواردو. (من المصدر)

ويلسون إدواردو. (من المصدر)

5 محترفين جدد خيّبوا التوقعات في دورينا

خيّب أكثر من محترف جديد توقعات جماهير أنديتهم ورهانات إداراتهم بظهورهم الباهت حتى الآن في الجولات الثلاث الأولى لدوري الخليج العربي، وذلك بعد انضمامهم إلى أندية دورينا خلال نافذة الانتقالات الصيفية الأخيرة، في صفقات تفاءلت بها الجماهير خيراً، ومنت نفسها بقيادتهم لفرقهم إلى منصات التتويج، قبل أن يتكشف الأمر، وتتبخر تلك الأحلام.



وترصد الرؤية في المساحة التالية أبرز 5 منهم.

ويلسون إدواردو ـ العين

يتصدر محترف العين الأنغولي ويلسون إدواردو قائمة الخمسة محترفين الذين لم يقدموا أداءً جيداً في انطلاقة الدوري، إذ نال سخط الكثير من جماهير العين، طوال الجولات الماضية.

وسجل إدواردو هدفاً وحيداً مع العين في 4 مباريات خاضها حتى الآن 3 منها في الدوري وواحدة في كأس الخليج العربي، بزمن لعب قدره 303 دقائق، واستبدل مرتين.



فيجريدو ـ الوصل

فيجريدو. (من المصدر)



يأتي مهاجم الوصل البرازيلي جواو فيجريدو، في المرتبة الثانية لقائمة الخمسة محترفين الذين خيبوا التوقعات علماً بأنه انضم إلى الإمبراطور قادماً من أوفي كريت اليوناني.



ولم يحقق فيجريدو الانطلاقة المثالية مع فهود زعبيل حتى الآن، على الرغم من ظهوره الإيجابي في المباريات الودية التي خاضها مع الفريق قبل انطلاقة الموسم الرسمية إلا أن فيجريدو لم يتمكن من تسجيل هدفه الأول مع الوصل حتى الآن، وتقديم نفسه بصورة جيدة.



هليدون راموس ـ شباب الأهلي

هليدون راموس. (من المصدر)



يجلس محترف شباب الأهلي هليدون راموس في المرتبة الثالثة للأجانب الجدد أصحاب المستوى المخيّب، إذ لم ينجح البرتغالي من وضع بصمته في تشكيلة الفرسان خلال الفترة التي ظهر فيها بشعار الفريق، حيث بلغ عدد دقائق لعبه حتى الآن 203 في 4 مباريات، الأمر الذي يتطلب منه المزيد من الاجتهاد لتقديم نفسه بصورة جيدة.



ويعول شباب الأهلي على راموس كثيراً لتعزيز خط وسطه، لا سيما وأنه يحمل خبرات كبيرة وإمكانات فنية عالية، شجعت إدارة النادي على التعاقد معه عبر ناديه السابق التعاون السعودي.



رولي بونيفاشيا ـ الفجيرة

رولي بونيفاشيا. (من المصدر)



ويعد محترف الفجيرة رولي بونيفاشيا اللاعب الأجنبي الرابع الذي لم يقدم الأداء المنتظر منه حتى الآن، بالرغم من ظهوره في 4 مباريات رسمية حتى الآن مع الذئاب بزمن لعب قدره 352 دقيقة.



والتحق بونيفاشيا بنادي الفجيرة مؤخراً قادماً من نادي الفيصلي السعودي، في أول صفقة للفجيرة مع اللاعبين الأجانب في الموسم الحالي، وهو الأمر الذي يعني أن رهانات الإدارة عليه كبيرة وتنتظر منه الكثير لخدمة الفريق.



دييغو أمادو ـ عجمان


دييغو أمادو . (من المصدر)



ويعتبر محترف عجمان البرتغالي دييغو أمادو هو الأجنبي الجديد الخامس، الذي خالف توقعات إدارة فريقه ولم يستطع صناعة الفارق مع البرتقالي بظهوره غير الطيب في المواجهات التي خاضها بشعار الفريق.



ولم يدخل أمادو حتى الآن في أجواء عجمان لتشكيل الإضافة المرجوة التي ينتظرها مدربه أيمن الردماي، ليسهم في الارتقاء بنتائج الفريق مع زملائه الآخرين، علماً بأنه شارك في 3 مباريات بزمن لعب قدره 236 دقيقة، استبدل مرة وأساسياً مرتين.

#بلا_حدود