الثلاثاء - 27 يوليو 2021
الثلاثاء - 27 يوليو 2021
No Image Info

مجلس دبي الرياضي يحتفل بيوم العلم

نظم مجلس دبي الرياضي احتفالية خاصة بيوم العلم الإماراتي، اليوم الثلاثاء، في مجمع حمدان الرياضي.

ورفع الأمين العام لمجلس دبي الرياضي، سعيد حارب، علم دولة الإمارات العربية المتحدة، بحضور ناصر أمان آل رحمة، مساعد الأمين العام للمجلس، ومديري الإدارات والأقسام في المجلس، ومدير ومنتسبي مجمع حمدان الرياضي.

وعزف السلام الوطني في مراسم رفع العلم داخل المجمع الأكبر من نوعه، حيث توشحوا جميع المشاركين بوشاح العلم احتفالاً بهذه المناسبة السعيدة. وتطبيقاً للإجراءات الاحترازية، فقد تابع باقي منتسبي المجلس والمجمع الاحتفالية عبر البث المباشر في تطبيق زوم.

وبثت الإذاعة الداخلية لمجلس دبي الرياضي الأناشيد الوطنية وموسيقى السلام الوطني في أروقة مقر المجلس طوال اليوم، في إطار بث مشاعر الفخر والسعادة بهذه المناسبة الوطنية الغالية التي تحتفل بها دولة الإمارات العربية المتحدة سنوياً.

وقال حارب: «يمثل يوم العلم مناسبة تشعرنا بالفخر، ونحتفل بها سنوياً لما تحمله من قيم نبيلة ومعانٍ سامية تجسد مكانة الدولة وترابط القيادة الرشيدة مع الشعب وجني ثمار المنجزات التي تحققها الدولة بفضل رؤية قيادتنا الحكيمة، كما يمثل هذا اليوم مناسبة وطنية عزيزة على قلوبنا نحتفل بها كل عام وتكون مصدر فخر بقيمنا وموروثاتنا الثقافية وقوة تلاحم اتحادنا وانتمائنا وولائنا إلى هذا الوطن العزيز».

#بلا_حدود