الثلاثاء - 27 يوليو 2021
الثلاثاء - 27 يوليو 2021

العين يواصل ذرف النقاط ويفلت من هزيمة أمام الفجيرة

تعادل فريق الفجيرة مع ضيفه بهدف لمثله مساء اليوم الثلاثاء على ملعب الفجيرة ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري الخليج العربي لكرة القدم.

سجل هدف الفجيرة المهاجم البرازيلي فارلي روزا في الدقيقة التاسعة وللعين البديل فهد حديد في الدقيقة الـ93.

وبهذه النتيجة حصد الفجيرة أول نقطة له في المسابقة بالمركز الـ12، فيما رفع العين رصيده إلى النقطة الخامسة في المركز السابع.

بدأ اللقاء بأفضلية لفريق الفجيرة الذي انتظر حتى الدقيقة التاسعة ليفتتح التسجيل عن طريق لاعبه فارلي روزا، ورد العينفي الدقيقة 16 بتسديدة المهاجم لابا كودجو تصدى لها عبدالله التميمي حارس الفجيرة ببراعة من أقصى الزاوية اليمنى وأبعدها بصعوبة بالغة لركنية لم تستغل.

قاد الفجيرة هجمة منظمة في الدقيقة 25 من حيث الاستحواذ والتمرير كاد يسجل منها ثاني أهدافه عن طريق روزا نفسه لكنه سدد الكرة قوية فوق العارضة بقليل.

انطلق الشوط الثاني بتبديلين دفعة واحدة من بيدرو إيمانويل مدرب العين ودفع بأحمد برمان بديلاً لسعيد جمعة، وويلسون إدواردو بديلاً لريان يسلم لكن النتيجة لم تتغير.

وألغى حكم المباراة عبدالله العاجل بالعودة إلى الفار هدفاً للعين سجله كايو كانيدي في الدقيقة 70 بمتابعته لكرة ثابتة نفذها بندر الأحبابي إلا أن فرحة الزعيم لم تكتمل بسبب وجود راية تسلل.

استمر اللقاء بتبادل الهجمات السريعة، وسط أفضلية للفجيرة، لكن العين قاتل وأدرك التعادل عن طريق لاعبه البديل فهد حديد في الزمن القاتل (90+3)، لتنتهي المباراة بتعادل إيجابي للفريقين (1/1).

#بلا_حدود