الأربعاء - 04 أغسطس 2021
الأربعاء - 04 أغسطس 2021
إيجور جيسوس. (الرؤية)

إيجور جيسوس. (الرؤية)

جيسوس «الفرسان» يدخل التاريخ في دورينا

نجح لاعب شباب الأهلي المقيم البرازيلي إيجور جيسوس، في كتابة اسمه كأول لاعب مقيم يسجل هاتريك (3 أهداف) في دوري الخليج العربي، منذ اعتماد مشاركة المقيمين في المسابقات الرياضية الرسمية في الإمارات 2018.



وسجل جيسوس (هاتريك) في مرمى حتا، مساء الأربعاء، انتهى عليه اللقاء الذي جمعه مع فريقه شباب الأهلي على ملعبه بالعوير لحساب الجولة الرابعة لدوري الخليج العربي، ليكون أصغر لاعب يسجل ثلاثية في مباراة واحدة في عصر الاحتراف، علماً بأنه يبلغ من العمر 19

ربيعاً، إذ وُلد في 25 فبراير عام 2001، قبل انطلاق دوري المحترفين بسبعة أعوام.



ورفع إيجور جيسوس رصيده من الأهداف إلى 4 أهداف منذ انضمامه إلى شباب الأهلي في الانتقالات الصيفية الماضية، بعدما دخلت إدارة الفرسان في صراع قوي مع الشارقة، لضم اللاعب، بعد أن تقدمت كلتا الإدارتين بعرض لناديه كوريتيبا البرازيلي، إلا أن عرض شباب الأهلي جعل وجهة اللاعب قلعة الفرسان، ليضيع على الملك مهاجم من طراز فريد.

إيجور جيسوس.



ولم يخيب جيسوس ثقة إدارة الفرسان في قدراته، من أول مباراة شارك فيها أمام الظفرة في ذهاب الدور الأول لكأس الخليج العربي، بدخوله بديلاً في الشوط الثاني إذ أظهر اللاعب إمكانات فنية عالية.



وجاءت الانطلاق الحقيقية لجيسوس في مواجهة اتحاد كلباء، حيث سجل هدفاً جميلاً، وصنع الهدف الثاني لمواطنه كارلوس إدواردو في المباراة التي انتهت بثلاثية لمصلحة الفرسان في مستهل مباريات دوري المحترفين.



واستمر عطاء اللاعب في المباريات اللاحقة التي خاضها مع الفرسان في الدوري، بزمن لعب بلغ قدره حتى الآن 311 دقيقة، وجميعها بدأها أساسياً.

#بلا_حدود