السبت - 31 يوليو 2021
السبت - 31 يوليو 2021
من نشاط سابق في نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو. (الرؤية)

من نشاط سابق في نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو. (الرؤية)

افتتاح الموسم الرياضي المجتمعي لـ«غنتوت لسباق الخيل والبولو»

تحت رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس نادي غنتوت لسباق الخيل والبولو، افتتح النادي موسمه الرياضي المجتمعي 2020-2021 بإقامة منافسات النسخة الـ11 من مباريات البولو الوردي «بينك بولو» الخيرية التي أقيمت بملعب الشيخ زايد للبولو بغنتوت ضمن حملته التي نظمها للتوعية بمرض سرطان الثدي وأهمية الكشف المبكر عنه.

وانطلقت المنافسات بالمباراة الاستعراضية التي جمعت بين فريقي غنتوت «أ» بقميصه الوردي وغنتوت «ب» بالقميص الأبيض والتي أقيمت من دون حضور جماهيري طبقاً للبروتوكول الصحي والإجراءات الاحترازية لفيروس كورونا المستجد «كوفيد-19» وأسفرت عن فوز فريق غنتوت «أ» على غنتوت «ب» بنتيجة 4-3.

وعقب المباراة الافتتاحية، قام الشيخ سلطان بن فلاح بن زايد آل نهيان راعي حفل الافتتاح يرافقه سعيد بن حوفان المنصوري نائب رئيس مجلس إدارة النادي وزايد خليفة الزعابي المدير التنفيذي للنادي بتوزيع الهدايا التذكارية للفريقين وتقديم كأس البطولة الذهبي لقائد الفريق.

وقال زايد خليفة الزعابي المدير التنفيذي للنادي إن رعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان رئيس النادي للمبادرة المجتمعية «بينك بولو» أسهمت في الانطلاقة الناجحة لموسم البولو في نادي غنتوت، مشيداً بدعم ورعاية مجلس أبوظبي الرياضي لمسيرة النادي وجهود الشركات والجهات الراعية للمهرجان الخيري السنوي الافتتاحي.

وأشاد عبدالله بن دسمال كابتن فريق غنتوت «أ» بدعم ورعاية سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان لبولو الإمارات ودعمه المستمر لمسيرة نادي غنتوت موطن البولو الإماراتي مؤكداً أن الفوز في المباراة الافتتاحية يمثل فوزاً لجميع المشاركين في مهرجان «بينك بولو» الذي يعتبر رسالة توعية يحرص النادي على تنظيمها للعام الـ11 على التوالي.

وتوجه قائد فريق غنتوت «ب» فارس اليبهوني بالشكر والتقدير إلى سمو الشيخ فلاح بن زايد آل نهيان على رعايته للمباراة الخيرية على كأس بينك بولو متوجهاً بالشكر إلى الشيخ سلطان بن فلاح بن زايد آل نهيان لرعايته وحضوره حفل افتتاح الموسم الرياضي لبولو غنتوت.

#بلا_حدود