الخميس - 29 يوليو 2021
الخميس - 29 يوليو 2021

لاعبة «طائرة الشارقة» منى عباس تطالب بتفريغ اللاعبات في موسم كورونا

وصفت منى عباس لاعبة نادي الشارقة دوري السيدات لكرة الطائرة لهذا الموسم بالاستثنائي، نتيجة الظروف التي يمر بها العالم بسب كورونا، والتي جعلت العودة للنشاط الرياضي أكثر صعوبة لهذا الموسم.



وطالبت منى عباس بتخفيف العبء عن اللاعبات في أوقات الدوام من أجل الاستعداد البدني الجيد للموسم الرياضي من خلال تفريغهم جزئياً.

وأوضحت عباس التي تحرص على مواصلة التمارين مع نادي سيدات الشارقة بشكل يومي، والحضور من العاصمة أبوظبي، حيث تعمل صباحاً لأداء التمارين مساء في الشارقة، للاستعداد بشكل جيد للموسم من أجل المنافسة على لقب الدوري.

وأكدت أن دوري السيدات يضم أندية قوية تنافس دائماً على اللقب، وشهد ارتفاعاً في المستوى الفني في النسخ الأخيرة، حيث ينافس كل من نادي الوصل والشارقة على اللقب، إلى جانب الأندية الأخرى التي أثبتت قوتها بالنسخ السابقة.

وقالت: «ستكون نسخة هذا الموسم هي الأصعب، نتيجة للظروف التي تمر بها الرياضة والاحترازات التي لا بد من الأخذ بها من أجل سلامة الجميع، الأمر الذي يسبب صعوبة في مواصلة التمارين بصورة سهلة وطبيعية».

وأشادت عباس بالدور الذي يقوم به نادي سيدات الشارقة في توفير كافة الاحترازات المناسبة، وتطبيق البروتوكول الرياضي بشكل صحيح، حفاظاً على سلامتنا، ومن أجل خوض موسم رياضي آمن صحياً ونفسياً بالدرجة الأولى.

#بلا_حدود