الخميس - 05 أغسطس 2021
الخميس - 05 أغسطس 2021
مدرب بني ياس دانيال إيسايلا. (الرؤية)

مدرب بني ياس دانيال إيسايلا. (الرؤية)

إيسايلا: نسيان فوزنا على حتا في الذهاب يعزز فرصنا في العبور



شدد مدرب بني ياس الروماني دانيال إيسايلا على أهمية أن ينسى فريقه فوزه الذي حققه على حتا في جولة الذهاب ببطولة كأس الخليج العربي بهدفين نظيفين في استاد حمدان بن راشد بمدينة حتا وصب جام التركيز على مباراة الإياب على ملعب بني ياس من أجل العبور وخطف بطاقة التأهل.

وأضاف في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة «حتا فريق جيد جداً ويقدم كرة قدم جميلة ويمتلك لاعبين مميزين كما أنه يصنع العديد من الفرص الخطيرة في المباريات التي يخوضها لهذا برأيي نتائج الفريق لا تعكس المستوى الحقيقي لهم».

وتجنب إيسايلا عن تحديد هدف محدد لفريقه في بطولة الكأس، موضحاً: «علينا التركيز على كل مباراة على حدة وعدم التفكير بالمستقبل بقدر التركيز على المباراة القادمة فقط والفوز والعبور إلى الدور القادم».

وحول غيابات الفريق، أكد المدرب غياب فواز عوانة بداعي الإصابة التي تعرض لها في المباراة السابقة أمام عجمان ضمن الجولة الخامسة لبطولة الدوري، وأضاف: «عاد جواو فيكتور وسلطان الشامسي إلى التدريبات الجماعية، وسيحدد الطاقم الطبي والفني إمكانية الدفع بهم للمباراة من عدمه قبل المباراة».

وفي تعليقه حول عدم تسجيل بني ياس الأهداف في المباراة السابقة، أشار إيسايلا بقوله: «عجمان دخل المواجهة بشكل مغاير تماماً لما كان عليه في المباريات الأخرى التي خاضها لأنهم يعلمون خطورة بني ياس الهجومية لذلك لعبوا بطريقة دفاعية بحتة وأغلقوا جميع المنافذ أمام هجوم بني ياس الذي لم يكن جيداً في اللمسة الأخيرة أمام مرمى عجمان».

وأردف إيسايلا: «في كرة القدم لا تستطيع توقُع نتيجة مباراة بعينها، مثلاً عندما تغلب بني ياس على خورفكان بخماسية، الجميع قلل من فريق خورفكان بينما شاهدنا أداء كبيراً لخورفكان في مباراته أمام فريق شباب الأهلي تمكنوا به من العودة بنقطة التعادل، وهذا يبرهن بأنه لا فريق سهل أو نتيجة مضمونة في كرة القدم».
#بلا_حدود