الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

مدرب العين بيدرو: نخوض المواجهة في غياب 8-9 من لاعبي الفريق

مدرب العين بيدرو: نخوض المواجهة في غياب 8-9 من لاعبي الفريق

بيدرو إيمانويل. (الرؤية)

وصف مدرب العين البرتغالي بيدرو إيمانويل مواجهة فريقه أمام مضيفه خورفكان ضمن إياب مسابقة كأس الخليج العربي بالتحدي المهم، خصوصاً بعد الخسارة في جولة الذهاب 2-4.

وأضاف في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: «نتطلع لتحقيق أهدافنا في المباراة أمام خورفكان، ولدينا إيمان بقدراتنا وبما نستطيع أن نفعل على الأرض، ولكن أي فريق يعاني من نقص من 8 أو 9 لاعبين، لن يظهر بالمستوى المطلوب».

وأردف: «أعتبر مباراتنا أمام خورفكان فرصة للاعبين الذين لا يجدون فرصاً أكثر للعب والمشاركة مع الفريق لإظهار مهاراتهم والبرهنة على استحقاقهم للعب مع الفريق، هذه هي رؤيتي للأمور حالياً».

وتابع: «اللاعبون الغائبون عن الفريق حالياً بعضهم مع المنتخب الوطني والبعض الآخر في قائمة المصابين، الأمر ليس بيدي، ولكننا سنضاعف من جهودنا ونعمل على أن نقدم مباراة قوية أمام المنافس الذي يلعب بأريحية أكثر بسبب نتيجة الذهاب التي حققوها وفوزهم علينا 4-2، ونحن سنخوض المباراة على أنها نهائي، إما الفوز ومواصلة مشوارنا في المسابقة أو الخروج، وتركيزنا على الفوز والتأهل للمرحلة القادمة، وهذا ما نخطط للقيام به».

وأشار مدرب العين إلى الأسلوب الذي يلعب به خورفكان، وزاد: «فريق مُنظم ولديه لاعبون يتمتعون بالمهارة، وأتطلع إلى أن نلعب كرة قدم حقيقية ومستوى أعلى من مباراتنا الأولى في الذهاب أمامه، ولا بد أن ندرك أن جمهور العين يريدنا أن نؤدي كرة قدم حقيقية وهو يتابع عبر شاشات التلفاز».

وأكد مدرب العين مؤازرتهم للاعب الفريق إسلام خان الذي قرر الاتحاد الآسيوي إيقافه بشبهة المنشطات لوجود عينة إيجابية، وأردف: «هذه قضية قانونية، ونقف خلف إسلام، فهو أمر ليس بالسهل، ليس فقط بالنسبة لإسلام وإنما للنادي، ولكن كما أشرت يعمل القسم القانوني على معالجة حيثيات القضية، وننتظر النتائج النهائية وبعدها سنقرر ماذا سيحدث».

وتابع: «بالنسبة للاعبين الدوليين لابا وويلسون إدواردو وإسلام رفضت إدارة النادي السماح لهم بالمغادرة ومشاركة منتخباتهم الوطنية، وذلك وفقاً للوائح التي لا تجبر الأندية على إرسال لاعبيها للمنتخبات الوطنية في الظروف المرتبطة بالحجر الصحي أو العزل الإجباري لمدة 5 أيام كحد أدنى، لذلك اتخذ النادي قراره حتى لا يفقد خدمات لاعبيه لمدة أسبوعين بعد عودتهم إلى الدولة، لما لذلك من ضرر كبير على الفريق لأنهم سيغيبون عن 4 أو 5 مباريات وذلك أمر لا يمكننا تحمله، لذلك تجدني أتفق مع قرار الإدارة».