الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

حبيبعلي بطل الإمارات للكيك بوكسينغ

اختتمت أمس الأول الجمعة منافسات بطولة الإمارات للكيك بوكسينغ للمحترفين K-1 في نسختها الثانية الأخيرة حسب أجندة الاتحاد لهذا الموسم.

وأسفرت البطولة عن فوز لاعب منتخب الإمارات إبراهيم بلال بالضربة الفنية القاضية على اللاعب ميكس يدوف أبديلوف.

وفاز نورالدين الغوطي على اللاعب أمير بورسلان، وأنهى لاعب منتخب الإمارات إبراهيم الحمادي نزاله بالضربة القاضية على اللاعب سامر بسام، فيما فاز بارفيز خازانوف على محمد يوسف.

وفاز لاعب منتخب الإمارات محمد مرضي بالضربة الفنية القاضية على اللاعب إيسفاليزودا شورتاجون، وتغلب اللاعب ميرافزال على اللاعب مصطفى عوراكي، والمهدي الجماري على اللاعب جوشوى ريدويغل.

وفي منافسات البطاقة الرئيسية فاز اللاعب شاكريور جوريف على اللاعب مهدي رحمون، واللاعب مهدي أوباهمو على اللاعب جاخونجر محمدي، وتمكن بطل منتخب الإمارات زكريا الجماري من الفوز على اللاعب لينورادو ريسارو، واللاعب مصطفى الطسلق بالضربة الفنية القاضية على اللاعب عدنان أمير.

وفي الختام توج الفائزين عبدالله النيادي رئيس الاتحاد الإماراتي للمواي تاي والكيك بوكسينغ نائب رئيس الاتحاد الآسيوي بمشاركة رئيس الاتحاد الدولي روي بيكر والدكتور باسل الشاعر رئيس الاتحاد العربي للكيك بوكسينغ وطارق المهيري المدير التنفيذي للاتحاد مدير البطولة.