الثلاثاء - 16 أبريل 2024
الثلاثاء - 16 أبريل 2024

40 رامياً في أول بطولة للقوس والسهم عقب العودة من «كورونا»

40 رامياً في أول بطولة للقوس والسهم عقب العودة من «كورونا»

نظم اتحاد الإمارات للقوس والسهم البطولة التنشيطية الأولى للمرحلة العمرية فوق 18 سنة للرجال والسيدات وأصحاب الهمم، وذلك بمشاركة واسعة من مختلف الأندية في المنافسات التي احتضنها نادي دبي لأصحاب الهمم.

وشارك في البطولة أكثر من 40 رامياً ورامية، تنافسوا في فئتي القوس الأولمبي والقوس المركب، وسط أجواء غلفتها الروح الرياضية والطاقة الإيجابية مع عودة نشاط الرسمي لأول مرة عقب جائحة فيروس كورونا المستجد، حيث أقيمت المنافسات وفق الإجراءات المعتمدة من الهيئة الوطنية لإدارة الأزمات والكوارث والهيئة العامة للرياضة.

وعلى صعيد نتائج البطولة، في فئة أصحاب الهمم (القوس المركب) حصل حبيب البلوشي من نادي الثقة للمعاقين على المركز الأول، وغلام خورشيدي من نادي دبي لأصحاب الهمم على المركز الثاني، ويحيى البلوشي من نادي الثقة للمعاقين على المركز الثالث.

وفي فئة السيدات (القوس الأولمبي) حصلت لامبريني توماس من نادي رماة دبي على المركز الأول، وعائشة آل علي من مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة على المركز الثاني، وفاطمة الحوسني من مؤسسة الشارقة لرياضة المرأة على المركز الثالث.

وفي فئة الرجال (القوس المركب) حصل عمرو غانم من نادي العين للفروسية والرماية والغولف على المركز الأول، وعبدالكريم الجناحي من نادي الشارقة الرياضي على المركز الثاني، ويوهانز هيندرك من نادي رماة دبي.

وفي فئة الرجال (القوس الأولمبي) حصل عبيد الحمادي من نادي الشارقة الرياضي على المركز الأول، ومهدي ماديبو من نادي الشارقة الرياضي على المركز الثاني، وانوجيتاس لونيس من نادي العين للفروسية والرماية والغولف على المركز الثالث.