السبت - 23 يناير 2021
Header Logo
السبت - 23 يناير 2021
No Image Info

ورش عمل لتطوير العلامات التجارية للأندية ورفع قيمتها

أقامت رابطة المحترفين الإماراتية، ظهر أمس الاثنين، مراسم توقيع مذكرة تفاهم مع جمعية الإمارات للملكية الفكرية، وذلك عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد، وقعها اللواء د. عبدالقدوس عبدالرزاق العبيدلي رئيس مجلس إدارة جمعية الإمارات للملكية الفكرية وجمال حامد المري نائب رئيس رابطة المحترفين الإماراتية، وذلك في إطار استراتيجية الرابطة الرامية لتعزيز الشراكة والتفاهم مع مختلف الجهات والمؤسسات بما يخدم خططها المستقبلية.

وتهدف مذكرة التفاهم التي جرى توقيعها، إلى تعزيز جهود الشراكة بين الطرفين من أجل تحقيق رؤية الدولة في المجالات المتعلقة بخدمة المواطنين، إلى جانب نشر الوعي القانوني وتعزيز أهمية حماية حقوق الملكية الفكرية في سبيل تحقيق الوعي الثقافي للجميع من خلال عقد ندوات وورش تدريبية.

وتنسجم بنود مذكرة التفاهم مع أهداف رابطة المحترفين الرامية إلى التعاون مع منظومة من الشراكات تعمل على تنظيم وتطوير البرامج والفعاليات الكروية والتي تلتزم ترسيخ البيئة التنافسية الرياضية، وتخدم المذكرة في الإطار نفسه جهود جمعية الإمارات للملكية الفكرية في زيادة الوعي لمجتمع الإمارات في مجالات الملكية الفكرية من خلال الاستشارات والحملات التوعوية.

كما سيتم تشكيل فرق عمل مشتركة لدعم الرابطة والأندية من أجل تطوير العلامة التجارية للدوري، وربطها بالعلامة التجارية للدولة، ودراسة تقييمها للأندية وعمل توصيات لرفع قيمتها.

ووضع الطرفان إطاراً فعالاً لعلاقات الشراكة بما يحقق المصلحة، وتبادل الخبرات مع تسهيل الوصول إلى الأندية واللاعبين وغيرهم لتنفيذ أهداف المذكرة، مع ضرورة تنفيذ وتطوير نظام متكامل يمكن من خلاله التواصل بين الجانبين وبين باقي أطراف المجتمع الرياضي والمدني.

#بلا_حدود