الثلاثاء - 26 يناير 2021
Header Logo
الثلاثاء - 26 يناير 2021
مدرب فريق عجمان المصري أيمن الرمادي. (الرؤية)

مدرب فريق عجمان المصري أيمن الرمادي. (الرؤية)

الرمادي: «الجدد» ليسوا سبب تراجع نتائج عجمان

عبّر مدرب فريق عجمان، المصري أيمن الرمادي، عن أمنياته أن ينجح فريقه في استعادة مستواه المعهود وتقديم مباراة جيدة أمام ضيفه شباب الأهلي في المواجهة التي ستجمع بينهما مساء الخميس ضمن منافسات الجولة السابعة لدوري الخليج العربي، وتحقيق نتيجة إيجابية عقب خسارته الأخيرة أمام الوحدة.

ودافع الرمادي عن الصفقات الجديدة في «البرتقالي» هذا الموسم، نافياً أن تكون سبباً في التراجع الذي طال فريقه وحرمه من تحقيق أي فوز حتى الآن، وقال: «اللاعبون الجدد ممتازون، لكن شاءت ظروف هذا الموسم أن يقضي جميعهم فترات طويلة بعيدة عن الملاعب، هم يحتاجون فقط إلى مزيد من الوقت لإظهار أفضل ما لديهم».

مؤكداً أن هناك عوامل جديدة ساهمت في تراجع نتائج عجمان هذا الموسم، من بينها كثرة الإصابات التي ما زالت تطارد فريقه حيث تبلغ قائمة الغائبين حالياً حوالي 10 لاعبين ما بين إصابات وإيقافات، ومع هذا فهو لديه ثقة في أي لاعب يتدرب مع الفريق، ولا يفرق بين أحد منهم لثقته في عطائهم بكل قوة.

مضيفاً: «وعلاوة على الإصابات فقد شاءت الظروف أن عدداً كبيراً من لاعبي عجمان ينخرطون في التدريبات متأخرين علاوة على غياب الأغلبية عن التدريبات بسبب جائحة كورونا، لدينا ثقة في أن الأمور ستتحسن بمرور الوقت».

أما لاعب وسط عجمان «المقيم» عصام فايز، فعبر عن أمنياته أن يكون أول فوز لفريقه في مواجهة شباب الأهلي، مؤكداً أن جميع زملائه في غاية التركيز لتجاوز هذه المرحلة، معتبراً أن «مرحلة فراغ» التي يمر بها الفريق لكثرة الغائبين سبب أساسي في تراجع نتائج «عجمان»، ولكنهم لديهم الثقة في تقديم مباراة قوية أمام منافس كبير قادم هو الآخر من خسارة كبيرة تزيد من صعوبة المواجهة.

#بلا_حدود