الأربعاء - 17 أبريل 2024
الأربعاء - 17 أبريل 2024

12 نزالاً في بطولة محاربي الإمارات الجمعة

12 نزالاً في بطولة محاربي الإمارات الجمعة

محاربي الإمارات.

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة «محاربي الإمارات» للألعاب القتالية المختلطة، عن ملامح النسخة الـ14 من البطولة التي تقام الجمعة في صالة «جوجيتسو أرينا» بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

وقال مدير البطولة فؤاد درويش إن محاربي الإمارات تسير نحو القمة وتتطلع إلى الريادة في عالم الفنون القتالية المختلطة برؤية وطابع متفرد بعودتها للمرة الرابعة خلال الظروف الصحية التي يشهدها العالم لتؤكد للعالم أن الإمارات لا تعرف المستحيل.

وأكد درويش أن البطولة تسير نحو القمة متطلعة إلى الريادة بين منصات فنون القتال المختلطة، «اكتسبت (محاربي الإمارات) زخماً وصيتاً عالميين حتى باتت محط اهتمام ومتابعة جماهير هذه اللعبة في مختلف أنحاء العالم وأصبحت من أكثر منصات التنافس الجاذبة للمقاتلين المحترفين بفضل توجيهات عبدالمنعم الهاشمي رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي للجوجيتسو النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي».

وعن تفاصيل البطولة كشف أن هذه النسخة إنجاز جديد ومحطة مهمة في سجل محاربي الإمارات يتمثل في إقامة أول نزال على لقب البطولة لفئة النساء ضمن وزن الذبابة تشارك فيه الفرنسية مانون فيورو في مواجهة الأرجنتينية جابريلا كامبو.

وكما يشهد النزال الرئيسي الثاني منافسة طال انتظاراها من جماهير البطولة على لقب البطولة في وزن الديك، تجمع بين الكاميروني جوارس ديا الذي لم يخسر من خلال 4 نزالات سابقة خاضها ضمن البطولة، والمقاتل الموهوب جعفر العلوي من المغرب الشقيق الذي قدم أداء راقياً خلال مشاركته بالنسخة السابقة.