الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

دا سيلفا: الفوز الأخير على بني ياس منحنا الثقة والتمسك بأهدافنا

دا سيلفا: الفوز الأخير على بني ياس منحنا الثقة والتمسك بأهدافنا

مدرب اتحاد كلباء الأوروغوياني خورخي دا سيلفا. (الرؤية)

أكد مدرب اتحاد كلباء الأوروغوياني خورخي دا سيلفا أن الفوز الأخير الذي تحقق بتخطي بني ياس في الجولة السادسة من الدوري منحهم الثقة والطموح للاستمرار على سكة الانتصارات في المباريات المقبلة، كما ساهم في التجهيز بهدوء لمواجهة الظفرة.

وشدد على أهمية تصاعد مستوى فريقه لتحقيق ترتيب مريح في المسابقة بالعمل على معالجة الأخطاء التي ارتكبوها في كل مباراة وتقوية النقاط الإيجابية لدى اللاعبين.

وأوضح خلال مؤتمر صحفي مساء اليوم قبل مواجهة الظفرة أن فريقه على دراية كاملة بقوة الخصم سواء إيجابيات أو سلبيات، لذلك المباراة لن تكون سهلة عليهم مبيناً أنه قرأ الخصم الذي يتميز بخط هجومي قوي، وتابع مباراته السابقة مع خورفكان، مقللاً من خطورة محترفه الأردني ياسين البخيت الذي لم يكن غريباً على اتحاد كلباء.

وأضاف «ليس لدينا أي غيابات وهو شيء إيجابي لكل مدرب، ومالابا التحق بتدريبات الفريق الأحد الماضي بعد العودة من المشاركة مع منتخب بلاده، وبكل تأكيد سيكون ضمن التشكيلة الرئيسية للمباراة».

وتابع «سأستمر بالأسلوب التكتيكي نفسه الذي انتهجناه في المباريات السابقة، كلباء لديه لاعبون أكفاء على المستوى المهاري، وأجهز منهم أفضل تشكيلة تتناسب مع ظروف المباراة، ونأمل أن نكون على قدر التطلعات».