السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

مدرب النصر: مواجهة بني ياس لها مكانة خاصة في قلبي

مدرب النصر: مواجهة بني ياس لها مكانة خاصة في قلبي

مدرب النصر الكرواتي كرونوسلاف يورتشيتش. (الرؤية)

اعترف مدرب النصر، الكرواتي كرونوسلاف يورتشيتش، أن مواجهة بني ياس ضمن منافسات الجولة السابعة لدوري الخليج العربي تعد بمثابة تحدٍ جديد لـ«العميد» سيسعى خلاله لتحقيق الفوز، كما أنها في نفس الوقت مباراة لها مكانة خاصة لديه على الصعيد الشخصي، باعتبارها مواجهة مع فريقه السابق الذي قضى معه جزءاً من حياته التدريبية، وله معهم ذكريات طيبة.

وكان كرونوسلاف قد سبق وتولى مهمة تدريب فريق موسم 2018-2019، وقدم موسماً رائعاً معه، حافظ خلاله على سجله خالياً من الهزائم حتى الجولة 20.

وقال المدرب في المؤتمر التقديمي: «بني ياس فريق قوي، واستطاع تشكيل مجموعة متجانسة من اللاعبين من خلال التعاقد مع مجموعة من المحترفين الأجانب هذا الموسم، والذين مثّل وجودهم مع المواطنين المميزين توليفة رائعة وقوية للفريق».

وتابع: «نتيجة آخر مواجهة جمعتنا مع السماوي لم تكن إيجابية، ولكننا لدينا طموح أكبر في هذه المباراة علاوة على أننا جاهزون تماماً والأجواء الإيجابية الفترة الماضية تحفزنا لتحقيق الفوز ومواصلة المنافسة على القمة».

وكان بني ياس قد فاز على النصر على ستاد آل مكتوم بهدف وحيد في آخر مباراة جمعت بينهما في الدور الأول لدوري الموسم الماضي الذي لم يكتمل بسبب جائحة كورونا وتوقف النشاط الرياضي.

وعبّر كرونوسلاف عن رضاه عن تجهيزات فريقه للمواجهة المقبلة، معترفاً بأن الخسارة بصفة عامة تمنح الفريق حافزاً قوياً للتعويض في المباريات التالية، وهو ما لمسه من لاعبي الفريق عقب الخسارة الأخيرة من الشارقة، علماً يأن أداءهم كان طيباً رغم الخسارة في مواجهة المنافس الأول على الصدارة.

أما مدافع فريق النصر مهند القصاب، فقد أكد أهمية هذه المباراة على اعتبار أن فريقه مطالباً بتجاوز آثار الخسارة الأخيرة من الشارقة وتحقيق الفوز على بني ياس واقتناص النقاط الثلاث، مشيراً إلى أن الأيام القليلة الماضية شهدت تركيزاً كبيراً من جميع اللاعبين من أجل تقديم عرض طيب وتحقيق الفوز.