الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

«الهدير» المرشح الأبرز في سباق «ند الشبا» بجبل علي

بمناسبة احتفالات اليوم الوطني الـ49، ينظم مضمار جبل علي عصر غد الجمعة سباق «ند الشبا»، الذي يتألف من 6 أشواط، بمشاركة 53 خيلاً، ويبحث «الهدير» عن لقب بنك دبي التجاري لمسافة 1400 متر، في الشوط الأول.

ويعد «الهدير» لسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي وزير المالية، بقيادة فارس الإسطبل دين أونيل، أبرز الخيول حظاً لانتزاع لقب الشوط، وينافسه «مسالي» و«مان هنتر».

ويسعى الجواد القوي «وات أميتل» لمواصلة عروضه الجيدة حين يواجه صاحب الأرض «راكز»، وممثل إسطبلات البيرق «أمبلم سكاي» في الشوط الرابع والرئيس لمسافة 1000 متر،على لقب مزرعة شادويل، البالغ جائزته المالية 100 ألف درهم.

ويتصدر «هايد بارك» ترشيحات الشوط الثاني لمسافة 1400 متر، على لقب الرضا للتأمين، وينافسه «المريب» و«توب كليرانس»، فيما يتنافس «فيت أند فورتيون» و«امبريزون» و«افتتاح» على لقب الشركة العربية الاسكندينافية في الشوط الثالث لمسافة 1200 متر.

وتبدو الحظوظ متساوية بين «لاين أوف صن شاين»، و«تهديد»، و«أنكل حامد» في الشوط الخامس لمسافة 1000 متر على لقب إس آي إس البريطانية.

ويبحث «فراسربيرج» صاحب الأداء القوي والمنحدر من نسل «شمردل»، عن لقب الشوط السادس والختامي لمسافة 1950 متر، على لقب سباق مركز دبي العقاري، وينافسه «كرانزبل» و«روغير».