الجمعة - 26 أبريل 2024
الجمعة - 26 أبريل 2024

مشرف خورفكان: الإصابات أثرت في الفريق.. وجونيور اقترب من العودة

مشرف خورفكان: الإصابات أثرت في الفريق.. وجونيور اقترب من العودة

فرحة خورفكان بالتعادل مع الشارقة. (من المصدر)

أكد عضو مجلس إدارة شركة خورفكان لكرة القدم مشرف الفريق الأول، علي خليل، أن الفريق لحقت به عدة إصابات منذ بداية الموسم تمثلت في عدد من اللاعبين المؤثرين الذين اختلفت إصاباتهم وفترة علاجهم وأيضاً مدة غيابهم عن النسور.



وأوضح خليل أن المدافعَيْن أحمد عيسى وعبدالعزيز إسماعيل قد التحقا بالتدريبات الجماعية اليوم الجمعة بينما يحتاج اللاعب خالد جلال إلى مدة 10 أيام للعودة لصفوف الأخضر، بالإضافة للحارس منصور البلوشي الذي من المقرر عودته خلال أسبوعين من الآن.



وعن بقية الإصابات، أفاد خليل: «أجرى عمر جوهر عملية على مستوى غضروف الركبة من المتوقع عودته للتمارين الجماعية بعد 4 أسابيع، أما بالنسبة للقائد أحمد الياسي فهو يحتاج من 4 إلى 6 أسابيع للعودة مجدداً إلى المستطيل الأخضر، ويبقى الغياب الأطول للاعب عيسى العتيبة الذي أصيب بقطع في الرباط الصليبي قبل بداية الموسم ويحتاج إلى فترة لا تقل عن 4 أشهر للعودة مجدداً مع النسور».



وعن غياب اللاعب المقيم أنتونيو جونيور عن الفريق خلال المباراتين السابقتين قال خليل: «القانون يسمح بمشاركة 2 من اللاعبين المقيمين فقط في المباراة ونظراً للإصابات والنقص في خط الدفاع فقد أُجبر المدرب على الاستعانة باللاعبين آتون كوامي من فئة المقيمين ووليد سراج من فئة المواليد، ومن المتوقع في الأيام القادمة عودة جونيور للمشاركة في المباريات خصوصاً مع عودة المصابين من المدافعين المواطنين حسب رؤية المدرب الفنية».

جدير بالذكر أن خورفكان خطف أمس نقطته الثانية في دوري الخليج العربي بعد أن فرض التعادل على ضيفه الشارقة المتصدر (1/1) وحرمه من الانتصار السابع في المسابقة، فيما حصد أولى نقاطه من شباب الأهلي في مباريات الجولة الخامسة، ليحتل المركز الـ12 بالدوري وبرصيده نقطتان.