الأربعاء - 16 يونيو 2021
الأربعاء - 16 يونيو 2021
فرحة لاعبي بني ياس. (الرؤية)

فرحة لاعبي بني ياس. (الرؤية)

«سماوي» بني ياس يحلّق برباعية تاريخية في مرمى العين

حقق بني ياس فوزاً تاريخياً على ضيفه العين برباعية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين في استاد الشامخة ضمن الجولة الثامنة لدوري الخليج العربي.

وبالنتيجة يرفع بني ياس رصيده للنقطة 13 في المركز السابع، بينما تجمد رصيد العين في النقطة 14 بالمركز الرابع.

الشوط الأول

فاجأ بني ياس ضيفه العيناوي بهجوم ضارب من الثانية الأولى، وكان جواو بيدرو أول من زار مرمى العين في الدقيقة الأولى بهدف سريع متعاملاً مع عرضية خالد العطاس من الطرف الأيمن.

وعندما حاول العين أن يلتقط أنفاسه من هول المفاجأة ضاعف سهيل النوبي من الصدمة بهدف ثانٍ في الدقيقة الخامسة عندما ارتدت تصويبة نيكولاس خمينيز من حارس العين خالد عيسى تصدى لها النوبي مسجلاً الهدف الثاني لبني ياس في أول 5 دقائق من عمر المباراة.

واصل بني ياس ضغطه بغية الدفاع عن هدفيه السريعين وتعميق جراح ضيفه، وأكثر مهاجموه من طلعاتهم الهجومية وسط حالة دفاعية متراجعة لدفاع العين الذي قدم واحدة من أسوأ مبارياته.

وفي الدقيقة 38 عمق سهيل النوبي من جراح الزعيم بتسجيله الهدف الثالث لبني ياس مستغلاً كرة أخطأ في تقديرها حارس العين خالد عيسى فخطفها النوبي وأودعها الشباك العيناوية بكل سهولة.

حاول العين العودة ولكنه لم يستطع التصدي لقوة دفع هجوم بني ياس الذي قدم فيه الثلاثي سهيل النوبي وجواو بيدرو من خلفهما نيكولاس خمينيز وحتى الظهير الأيسر جواو فيكتور جميعهم تجرؤوا على دفاع العين المرهق وغير المنظم.

واستمر اللعب بمحاولات عيناوية خجولة وقوة كبيرة للسماوي على ملعبه حتى أعلن حكم المباراة نهايته بتقدم بني ياس بثلاثية نظيفة.

الشوط الثاني

استمر صاحب الأرض بني ياس في تقديم مباراة استثنائية في جميع خطوط اللعب، ومن إحدى الكرات العرضية التي أرسلها لاعب العين ويسلون إدواردو من الطرف الأيسر تمكن لابا كودجو من تقليص الفارق بتسجيل هدف العين الأول في الدقيقة 70.

وألغى حكم المباراة هدفاً للعين أحرزه ريان يسلم بعد تدخل تقنية الفيديو، وهدفاً آخر لبني ياس عن طريق جواو بيدرو.

في لحظة تقدم العين بأكمله لتقليص نتيجة المباراة وجد بني ياس ضالته في الهجمات المرتدة السريعة ومن إحداها تمكن جواو بيدرو من تسجيل الهدف الرابع لبني ياس في الدقيقة 90، انتهت عليه المباراة بفوز تاريخي للسماوي الذي حلق برباعية تاريخية على العين.

#بلا_حدود