الاحد - 20 يونيو 2021
الاحد - 20 يونيو 2021

7 متسابقين لـ«أبوظبي للدراجات» في نهائي سيح السلم

تأهل 7 متسابقين من فريق نادي أبوظبي للدراجات إلى السباق الرئيس لسيح السلم للدراجات الهوائية للمحترفين وفرق الأندية والمقيمين المقررة إقامته يناير المقبل، منهم 6 عبر السباقات التأهيلية.

وجاء تأهل خالد معيوف عبر حجز بطاقته منذ العام الماضي، وسجل دراج الفريق زايد العبيدلي حضوره في سباق ليوا لمسافة 65 كم بإحرازه المركز الثاني، لتأتي نتائج الفريق في صورة جيدة مع بداية الموسم الجديد.

وضمت قائمة المتأهلين إلى السباق الرئيس لسيح السلم 4 دراجين فوق 18 عاماً هم عبد الله الأستاد، طلال البلوشي، عبد الرحمن شعيب، إلى جانب خالد معيوف، فيما تأهل من 17 سنة محمد المطيوعي وسعيد الميدور.

ويشارك الفريق في 4 سباقات بسيح السلم الأول للإماراتيين المقرر إقامته يومي 7 ديسمبر وهو السباق الأول لبطولة سيح السلم للهواة الإماراتيين للرجال، ويشارك فيه 3 دراجين هم محمد الغافري، عبد الرحمن المنصوري، ومحمد عبد القادر، ثم السباق التأهيلي للهواة الإماراتيين للرجال المقرر 5 يناير المقبل، إلى جانب سباق النخبة والمحترفين والأجانب ودراجي دول مجلس التعاون والمقيمين المقرر 12 يناير المقبل، والسباق الرابع لبطولة سيح السلم للهواة الإماراتيين الذي سيقام 25 يناير.

ويدرس النادي والجهاز الفني المشاركة في السباق الجبلي المقرر في سيح السلم أيضاً 22 ديسمبر، كما يجهز النادي فريق السيدات للمشاركة في السباق الذي سيقام 11 يناير.

#بلا_حدود