الجمعة - 25 يونيو 2021
الجمعة - 25 يونيو 2021
العنبري. (الرؤية)

العنبري. (الرؤية)

العنبري: الشارقة كامل العدد أمام خورفكان

أكد مدرب الشارقة عبدالعزيز العنبري، أن فريقه لايعاني من أي نقص وسيكون كامل العدد أمام خورفكان في مباراة السبت المقبل لحساب دور الـ16 لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة.

وقال في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة مساء اليوم الخميس: «دائماً مباريات الكأس يشوبها الحذر ونطمح إلى أن نقدم أفضل مما قدمناه في المباريات السابقة ويجب أن نتعامل بأعلى درجات التركيز، ونعرف مدى أهمية المباراة والبطولة للنادي والجمهور».

ورداً على تغريدة رئيس مجلس إدارة النادي علي سالم المدفع بعد التعادل مع شباب الأهلي قال، علي المدفع دائماً متابع للتدريبات ويتواصل معنا عقب كل المباريات في مختلف الجولات سواء بالاتصال أو الحضور إلى النادي خلال التدريبات وسنعمل على تصحيح مسار الفريق في المرحلة المقبلة.

وكان رئيس مجلس الإدارة علي سالم المدفع، طمأن جماهير الملك التي باتت تتخوف على مستقبل فريقها في تغريدة نشرها على حسابه في توتير «إن شاء الله سيتم الحديث مع الطاقم بأكمله المدرب والفنيين واللاعبين وملاحظاتكم وصلت».

وبدوره، أوضح حارس الشارقة دوريش أحمد أن الفريق تجاوز المرحلة السابقة بعد التعادلين في دوري الخليج العربي أمام خورفكان وشباب الأهلي وجميع اللاعبين في حالة معنوية عالية لمواجهة خورفكان في كأس صاحب السمو رئيس الدولة وعازمون على تحقيق الفوز والعبور إلى الدور المقبل من البطولة، لافتاً إلى أن المباراة ستكون بمثابة العودة للانتصارات، مؤكداً أن عين الشارقة على كل بطولات الموسم جميعها وينافس عليها كافة.

وشدد حارس الملك، على أن لاعبي الفريق قادرون على تحمل المسؤولية، والضغوطات لا تؤثر عليهم وذلك بفضل العمل الكبير الذي يقوم به الجهازان الفني والإداري.

#بلا_حدود